اعلان

أحمد موسى: الداخلية بتأمن 100 مليون مواطن ولو حضرتك ماشي سليم تخاف ليه؟

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
كتب : أهل مصر

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالتطور الذي تشهده أقسام الشرطة وأحوال المرور والجوازات، مؤكدًا أنها مختلفة تمامًا عن تلك التي كانت سابقًا، متابعًا: «الوضع اختلف حاليًا ولم يعد كما كان في السابق».

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «كانت بداية البطاقات الجديدة في عام 1994 الناس بتقف طوابير؛ النهاردة بقيت تعمل كل حاجة إلكتروني، والناس كانت بتقف من النجمة قدام مجمع التحرير علشان تعمل جواز السفر».

وتابع موسى، أن الوضع اختلف اليوم عن السابق بعد التطور الملحوظ في تقديم الخدمات للمواطنين، مشيدًا بجهود رجال مباحث الإنترنت لخدمة المواطنين بخصوص شكاوى وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا: «لو حضرتك ماشي سليم ومعندكش مشاكل، أو مطلوب في أي حاجة؛ تخاف ليه؟؛ هو بيوقفك ليه؟».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الأكمنة تعمل على مواجهة الجريمة وإحباطها، أو كشفها، مستطردًا: «مين يخاف من الكاميرات؟؛ إللي ارتكب جريمة وخايف يتمسك، والداخلية بتأمن 100 مليون مواطن، وكل سنة بتخرج دفعات جديدة لمواكبة التنمية؛ ومفيش حتة ميبقاش فيها أمن».

وأكد أحمد موسى، أن الأمن والاستقرار يجذب الأحداث العالمية وهو الأمر الذي تمثّل في قدوم النجم العالمي ستيفانو ريتشي لمحافظة الأقصر، ونظّم فيها حدثًا عالميًا بحضور أثرياء من دول العالم، وشخصيات مصرية.

ولفت موسى، إلى أن سيارات الشرطة التي تجوب الطرق حاليًا، أصبحت حديثة مثل نظيرتها الموجودة في الدول المتقدمة، مستطردًا: «امبارح كنت بتكلم في التليفون الساعة الواحدة ظهرًا واحنا راكنين على الطريق السياحي؛ جت عربية شرطة علشان يتطمنوا علينا وتقديم أي خدمة، وليه منفتكرش أيام 2011، و2014، و2015؛ لما مكناش نقدر نقف في الحتة دي على الطريق».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الوضع الأمني اختلف للأفضل حاليًا؛ بجهود رجال الأمن والقوات المسلحة، مشيرًا إلى أن جميع رجال وزارة الداخلية يعملون من أجل راحة المواطن، ومواجهة الإرهاب، مضيفًا: «هناك ناس لا تنام؛ شغالين من أجل أمن وأمان هذا الشعب العظيم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي