اعلان

الوطنية للإعلام ناعيةً ولاء عسكر: إسهاماته كبيرة فى تطوير العمل الإذاعي

الهيئة الوطنية للإعلام
الهيئة الوطنية للإعلام
كتب : أهل مصر

نعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، الإعلامي ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة المصرية ، الذي رحل عن عالمنا بعد مسيرة طويلة من العطاء قدم خلالها للميكروفون إبداعات متميزة أثرت العمل الإعلامي الإذاعي، كما كان له إسهامات كبيرة فى تطوير العمل الإذاعي من خلال تقلده العديد من المناصب قدم خلالها رؤى وأفكار حديثة ومتطورة، وكان الراحل يتمتع بخلق دمث ويحظى بمحبه واحترام كافه زملاء العمل رحم الله الإعلامي القدير.

ولاء عسكر

وتقدمت الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل ولاسرة الإعلام المصري داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

جنازة الإعلامي ولاء عسكر

وتقام صلاة الجنازة على الفقيد مع صلاة الظهر اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر بمسجد قباء بجوار منزله 63 شارع مساكن رئاسة الجمهورية أمام مستشفى وادي النيل بحدائق القبة، ومن المقرر أن يدفن الراحل بمقابر العائلة بالعبور.

ونعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، الإعلامي ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة الذي وافته المنية أمس السبت.

وقال نقيب الإعلاميين إن الإذاعي ولاء عسكر كان يحظى باحترام الجميع، حيث التحق بالإذاعة المصرية عام 1985 مذيعا بإذاعة القاهرة الكبرى، وتقلد العديد من المناصب حتى تولى رئاسة إذاعة القاهرة الكبرى عام 2014، ثم المشرف علي الإدارة المركزية لمكتب رئيس الإذاعة، ثم نائبا لشبكة الإذاعات الإقليمية، ثم نائبا لرئيس الإذاعة والمشرف على إذاعة الأغاني.

تغطية مؤتمر المناخ COPE 27 بشرم الشيخ

وأكد نقيب الإعلاميين على أن الإعلامي ولاء عسكر كان من المخلصين في العمل الإذاعي، حيث كان ضمن الوفد الإعلامي الممثل للإذاعة المصرية التي قامت بتغطية مؤتمر المناخ COPE 27 بشرم الشيخ منذ بداية المؤتمر، وعاد مؤخرا لمتابعة التغطية الإعلامية عبر إذاعات وقنوات الهيئة الوطنية للإعلام، وحظيت تغطيته للمؤتمر بإشادة الجميع بعد أن بذل جهدا مميزا في نقل وتغطية الحدث العالمي.

ودعا مجلس نقابة الإعلاميين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً