اعلان

القوات المسلحة توقع عقد للتعاون مع "نايل سات"

القوات المسلحة توقع عقد تعاون مشترك مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية " نايل سات "
القوات المسلحة توقع عقد تعاون مشترك مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية " نايل سات "
كتب : أهل مصر

وقعت الشركة الوطنية لخدمات الاتصالات، التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، عقد تعاون مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات، لتعزيز العمل المشترك بين الجانبين في مجال تقديم خدمات الإنترنت الفضائي واسعة النطاق، وذلك استمرارا لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات بما يخدم رؤية الدولة في مختلف المجالات.

القوات المسلحة توقع عقد تعاون مشترك مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية

تطوير الإنترنت الفضائي

وألقى اللواء كمال وفاء محمد رئيس هيئة التسليح بالقوات المسلحة، كلمة أشار فيها إلى تضافر الجهود بين كلل الجهات المعنية لمواكبة التطورات المتلاحقة فى مجال خدمات الإنترنت وذلك من خلال الإستغلال الأمثل لكامل السعات الفضائية بما يعظم الاستفادة من المقومات التى تتيح تقديم خدمات الإنترنت لقطاعات الدولة المصرية .

فيما ألقى أحمد أنيس رئيس الشركة المصرية للأقمار الصناعية، نايل سات، كلمة أشار خلالها إلى أن عقد التعاون يهدف إلى تطوير منظومة تأمين خدمات الإنترنت، فضلاً عن التكامل بإتباع أحدث المعايير لضمان استمرار خدمة الإنترنت الفضائي، داخل نطاق الدولة المصرية بأحدث المواصفات العالمية فى ذلك المجال.

فيما أشار اللواء عبد الحميد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للاتصالات، إلى أن هذا الاتفاق سيكون له أثر إيجابي في تقديم خدمات الإنترنت المتميزة ذات الجودة العالية من الشركتين، طبقا لأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الإتصالات الفضائية، مشيرا إلى أنه تم إنشاء بنية تحتية بأحدث وسائل تكنولوجيا الاتصالات العالمية، استعدادا لتقديم خدمات القمر الصناعي، طيبة سات، وتمكين جميع قطاعات الدولة والأفراد من الإستفادة من خدمة الإنترنت الفضائي.

حضر مراسم التوقيع اللواء أ.ح أسامة عزت، مساعد وزير الدفاع، وعدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من مسؤولي لجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، والشركة المصرية للأقمار الصناعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر