اعلان

النائب عيد حماد يعتذر إلى وزارة الداخلية بعد واقعة كمين 15 مايو

النائب عيد حماد
النائب عيد حماد
كتب : أهل مصر

قدم عيد حماد، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان، اعتذارا إلى وزارة الداخلية، عما بدر منه، ومن أحد العاملين لديه، خلال كمين 15 مايو.

وقال النائب عيد حماد، خلال كلمة له بثها بالفيديو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أتوجه إلى وزير الداخلية وكل ضباط ومجندي الوزارة بالاعتذار، عما بدر في كمين 15 مايو'.

وأضاف النائب عيد حماد: 'أعلن استعدادي الكامل لتحمل المسؤولية والمحاسبة، إذا صدر مني أي تصرف غير مقبول تجاه ضباط وأفراد وزارة الداخلية'.

وأشار عيد حماد إلى أنه 'ليس من المعقول أن يكون هذا التصرف هو رد جميل للشرطة المصرية، الساهرة على حماية مصر والأمن الداخلي'، مؤكدا استعداده لأية مساءلة عما حدث.

النائب عيد حماد يكشف أبرز الملفات الداخلة في أولوياته تحت القبة..فيديو -  اليوم السابع

واقعة كمين 15 مايو

كانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحفظت في وقت سابق، على عضو بمجلس النواب عيد حماد، وأحد العاملين معه، لتعديهما على كمين 15 مايو.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من كمين شرطة 15 مايو، يفيد بضبط صديق عضو بمجلس النواب، بحوزته كمية من الحشيش المخدر وطبنجتين، ثم فوجئ الضابط بوصول عضو مجلس النواب عيد حماد، ومحاولته الاستيلاء على السيارة المحرزة.

وأضاف أحد ضباط الكمين، أنه منع النائب عيد حماد من أخذ السيارة، فتعدى الأخير على أفراد الكمين، واستولى على السيارة وغادر المكان.

وتمكن الضابط والقوة المرافقة له من مطاردة السيارة، وضبطها، والتحفظ على النائب، وعلى المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار لنيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً