اعلان

الرئيس السيسي يقدم الهدايا لتلاميذ مدرسة الحصص بالدقهلية

الرئيس السيسي أثناء تفقد قرية الحصص بشربين
الرئيس السيسي أثناء تفقد قرية الحصص بشربين
كتب : أهل مصر

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من الهدايا إلى طلاب مدرسة الحصص الابتدائية بالمنصورة، وذلك على هامش تفقده للقرية، أثناء افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، بحضور ممثلي مؤسسة حياة كريمة، المنفذة لمشروع المدرسة.

وقالت آية عمر، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، إن الحصص من القرى التي شهدت أعلى نسب تنفيذ، ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

زيارة مدرسة الحصص الابتدائية

وأوضحت آية عمر خلال تفقد الرئيس السيسي لمدرسة الحصص الابتدائية، أن المدرسة تخدم 606 طلاب في 12 فصلا دراسيا، وتتضمن خدمات الإنترنت وأحدث التقنيات في الاتصال ببنك المعرفة ومنصات التعليم بمختلف أنواعها.

وتفقد الرئيس السيسي خلال الجولة، الفصول الدراسية، بالإضافة توزيع الهدايا على الطلاب، وناقش الطلاب في مهاراتهم وأحلامهم وطموحاتهم.

كما تفقد الرئيس السيسي مجمع الخدمات الحكومية الذي يخدم أكثر من 80 ألف مواطن بتقديم خدمات لـ6 وزارات ومصالح حكومية، وكانت له نتيجة في تخفيف العبء على سكان المدينة، بالإضافة للمركز التكنولوجي الذي يقدم خدماته للمزارعين والفلاحين.

والتقى الرئيس خلال الجولة بالمزارعين المستفيدين من الخدمات المقدمة من المركز التكنولوجي والوحدة الزراعية، قائلا: أنتم الإيد الشقيانة ومحتاجين دعواتكم الطيبة.

واختتم الرئيس السيسي زياراته بلقاء الأطفال المشاركين في مسابقة كابيتانو، وحثهم على ممارسة الرياضة للوصول لقدرة بدنية مرتفعة دائما، ووجه لهم الدعوة للعب في استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً