اعلان

الرئيس السيسي للمصريين: شغالين في كل القطاعات ومتتعودوش ترددوا اللى بيتقال

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه لـ محور التعمير بالإسكندرية، إن زيادة الرقعة الزراعية للقمح لـ مليون فدان يمكننا من حصاد من 2.5 لـ 3 مليون طن، حسب قدرتنا الزراعية.

الرئيس السيسي

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه لمحور التعمير بالإسكندرية: 'الدولة شغالة في كل القطاعات ولا نغفل عن قطاع، الدولة شغالة في الصحة والتعليم وغيرها'.

وأكمل: مش هقول أن الاعلام مش بيغطي المشاريع دي بس بقول للناس متتعودوش ترددوا اللي بيتقال، وبيانات المشاريع متاحة على موقع الرئاسة، ومواقع الوزرات.

وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن محور التعمير الجديد يعتبر إضافة ونقلة نوعية ضخمة من شأنه ان يفتح آفاقا تنموية جديدة لمنطقة غرب محافظة الإسكندرية بكاملها ويزيد من حيزها العمراني، ويربط ميناء الدخيلة بالطريق الصحراوى والطريق الدولى الساحلى ومدينة برج العرب، وليصبح شرياناً تنموياً حيوياً لربط الإسكندرية بمدينة العلمين الجديدة عبر الطريق الساحلى.

افتتاح محور التعمير

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، محور المشير فؤاد أبو ذكري بالإسكندرية (محور التعمير) سابقًا، ضمن عدد من المشروعات القومية الأخرى بالمحافظة، والذي يعتبر إضافة ونقلة نوعية ضخمة من شأنه أن يفتح آفاقًا تنموية جديدة لمنطقة غرب محافظة الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل