اعلان

وزيرا التموين والصناعة يفتتحان أحدث مصانع ماستر جولد لإنتاج المشغولات الذهبية

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
كتب : أهل مصر

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد سمير، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، واللواء أحمد سليمان، رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مصنع ماستر جولد إيجبت، بمدينة العاشر من رمضان، الذى يعد الأحدث من نوعه فى مصر والشرق الأوسط بحضور أحمد صابر، رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى صابر، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، خلال تفقدهم جناح ماستر جولد إيجيبت، في المعرض السنوي لصناع وتجار الذهب والمجوهرات (نيبو)، الذي يعقد هذا العام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

توسعات شركة ماستر جولد إيجبت

وأشاد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بتوسعات شركة ماستر جولد إيجبت، التي تضاهي أحدث تكنولوجيات تصنيع المشغولات الذهبية في العالم، وتضع المنتج المصري على خريطة المنافسة والتصدير وتفتح آفاقا للتشغيل، واستقطاب العمالة الفنية الماهرة.

وقال أحمد صابر، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جولد ايجبت، إن المصنع مقام على مساحة 8 آلاف متر بمدينة العاشر من رمضان، ويضم نحو 600 فني وعامل.

وأضاف؛ أن شركة ماستر جولد إيجبت تتصدر الشركات المنتجة للمشغولات الذهبية في مصر، ولديها حصة كبيرة في الأسواق الخليجية، وستسعى لفتح أسواق تصديرية جديدة، مع قرار الحكومة بإلغاء كافة الرسوم التصديرية على المشغولات الذهبية والسبائك.

وثمّن أحمد صابر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لصناعة الذهب والمنتج المصري بصفة عامة، وتشجيعه ورعايته للتوسع في المعارض الخاصة بالمشغولات الذهبية المصرية، التي تعبر عن الفن المصري؛ الفرعوني والإسلامي والحديث.

وقدم مصطفى صابر، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لشركة ماستر جولد إيجبت، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه الدائم للصناعة المصرية ، وحرصه على الارتقاء دائما بعلامة صنع في مصر، مشيرًا إلى أن الفضل الأكبر في تفوق ماستر جولد يعود لتفاني للعاملين وثقة تجار الذهب والعملاء.

وأضاف مصطفى صابر أن التوسعات التي شهدتها مصانع ماستر جولد، شملت أحدث تكنولوجيات تصنيع المشغولات الذهبية في مصر والشرق الأوسط لتصبح المنافس الأول، بل، وتتفوق منتجاتها من عيارات 21 و من عيار 18 على المنتج الإيطالي، في الجودة وروعة التصميم وبأجرة تصنيع تقل عن النصف.

وأشار مصطفى صابر إلى أن ماستر جولد، تمتلك تشكيلة من أرقي الأطقم والمشغولات الذهبية، التي تناسب كل الأذواق المصرية والخليجية والأجنبية، وتتميز منتجاتها المنتشرة في أنحاء الجمهورية، بخفة الوزن ودقة الصنع وجمال التصميم، وهو ما حرصت عليه شركة ماستر جولد ايجبت من خلال طرح منتجات مختلفة الأزواق والأوزان للحصول على رضا عملائها، وجعلهم دائما أكثر إقبالاً على علامتها التجارية.

وتابع مصطفى صابر، 'تقدم ماستر جولد لعملائها ضمانًا لا نهائيًا على المشغولات الذهبية، وتضمن إعادة إصلاحها على حساب المصنع'، كما احتلت منتجات ماستر جولد من السبائك مكانة متميزة في سوق استثمار الذهب، وتحظى بإقبال كبير، لا سيما، أنها تتمتع بضمان كامل وكاش باك نسبة من أجرة التصنيع عند إعادة البيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان