اعلان

«النجاح والقرارات الصحيحة» تدريب بهندسة المطرية لتأهيل الطلاب لسوق العمل

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نظم فريق White page الطلابي، بهندسة المطرية جامعة حلوان، لقاءً موسعًا، اليوم الأحد، لتعريف الطلاب بأسس النجاح في سوق العمل وسبل اتخاذ القرارات الصحيحة، لمواجهة التحديات التي تواجههم بعد التخرج، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد حلمي، أستاذ الهندسة المدنية بالجامعة.

وأوضح الفريق، أنه تم تدريب الطلاب على أيدي متخصصين في عدد من المجالات المختلفة؛ لتقليل الفجوة بين الدراسة النظرية والواقع العملي.

جانب من الفعاليات

حضر اللقاء، منار سعيد وزيره السعادة، وهي من ضمن 40 امرأة مؤثرة في الوطن العربي وتم تكريمها من الرئيس السيسي في المؤتمر السابع للشباب، ومحمود حمدي مهندس مدني وأستاذ بالجامعة الروسية، علي الجيلاني مهندس مدني، صاحب محتوى معلومة في الكبسولة، وعلي هاسلر مهندس معماري، والإعلامية أميرة أغا، ومحمود أحمد مهندس كهرباء، والبلوجر تقى محمد.

جانب من الفعاليات

هندسة المطرية

يذكر أن فريق White page تأسس عام 2010، نظم العديد من المؤتمرات والندوات التعليمية للطلاب، لتأهيلهم لسوق العمل، كما شارك في المسابقة العالمية The Racing Aeolus competition في هولندا خلال العام الجاري وحصد الفريق المركز السادس.

الأمن السيبراني

وفي سياق آخر، انطلقت فعاليات ندوة الأمن السيبراني والجرائم الإلكترونية وكيفية تفاديها، والتي نظمها المعهد القومى للملكية الفكرية، بالتعاون مع أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور ياسر جاد الله عميد المعهد القومى للملكية الفكرية، والتى عقدت بمجمع الفنون والثقافة.

وأوضح الدكتور ياسر جاد الله عميد المعهد القومى للملكية الفكرية، أن الندوة تهدف إلى توعية شباب الجامعة بأهمية أمن المعلومات، وتوعيتهم بالجرائم الإلكترونية للأمن السيبراني، مشيرا إلى اهتمام القيادة السياسية بوضع استراتيجية للملكية الفكرية لحماية المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات