اعلان

الجيزة: إغلاق تقاطع شارعي السودان وجامعة الدول العربية في الاتجاهين

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة
كتب : أهل مصر

أعلنت محافظة الجيزة، إغلاق تقاطع شارعي السودان، وجامعة الدول العربية، في الاتجاهين، لمدة ثلاثة أيام، من أجل مد كابلات الكهرباء الخاصة بمحطة قطارات الصعيد في بشتيل.

إغلاق تقاطع شارعي السودان وجامعة الدول العربية

وأوضحت محافظة الجيزة في بيان رسمي، أن الإغلاق سيكون جزئيا، ويأتي إطار أعمال الإنشاءات الخاصة بمحطة قطارات الصعيد، بمثلث بشتيل، حيث سيتم مد كابلات التغذية الكهربائية للمحطة، مما يستلزم تنفيذ قطع عرضي لشارع السودان، وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية، بالاتجاهين.

وأشارت المحافظة إلى أنه سيتم بموجب ذلك تنفيذ غلق جزئي لشارع السودان بالموقع المشار إليه، لمدة ثلاثة أيام ابتداء من غد الجمعة، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 منتصف الليل، وحتى 6 صباحا، يوم الجمعة، وحتى 5 صباحا فقط يومي السبت، والأحد، دون تعطيل لحركة المرور.

المرور: إغلاق جزئى لشارع السودان لمد كابلات محطة قطارات بشتيل لمدة 3 أيام -  اليوم السابع

إغلاق تقاطع شارع السودان مع جامعة الدول العربية

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة باتخاذ اللازم نحو رد الشيء إلى أصله عقب انتهاء الأعمال، والتنسيق مع الجهات المعنية لتيسير حركة المرور خلال فترة الأعمال.

وأجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تنسيقا مع الشركة المنفذة للأعمال، لوضع اللوحات الإرشادية والعلامات التحذيرية، وتعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتسهيل حركة المركبات بمنطقة الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً