اعلان

ياسمين عز: جورجينا بدأت تستجيب لنصائحي

ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : أهل مصر

قالت الإعلامية ياسمين عز، اليوم الخميس، إنها لا تريد الحديث بشأن كريستيانو رونالدو وجورجينا، ولكن الكثيرين طالبوا سماع رأيها.

وأضافت، خلال برنامجها الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، أن جورجينا بدأت تستجيب لنصائحها والذى ظهر من خلال الاحتفال والاهتمام بالتجمع الأسري، وهذه لفتة جميلة منها.

ياسمين عز

ياسمين عز

ووجهت ياسمين عز رسالة لجوجچينا بأن تداري علي شمعتها مثل أنتونيلا ولا داعي للشو، وإحراج حبيبها كريستيانو رونالدو، لأنه على علم بما تفعله ولكن لم يتزوجها وأنه غالباً سيقلل من مصروفها لأنها تأخذ المصروف وتنفقه على الهدايا ولا تهتم بمظهر أولادها.

ياسمين عز

وفي تصريحات سابقة، علقت ياسمين عز يوم السبت، على أزمة البلوجر رهف الشامي التي خُطبت لطليق صديقتها، وذلك فى برنامجها 'كلام الناس' المذاع علي قناة إم بى سي مصر.

وقالت ياسمين عز: 'الوقاية خير من العلاج: صحبتى على عينى وراسى بس متجبلهاش سيرة جوزك اتكلمى معاها فى أى حاجة تانية الشوبينج أو أى صفحة أونلاين لكن جوزك لاء ومترجعيش تقولى صاحبتى أخدت الفرعون بتاعى عشان فاسدة .. فرعونك لو اتساب مش هيتجاب'.

أزمة البلوجر رهف

تصدرت أزمة البلوجر رهف الشامي، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد اتهامها في أنها سرقت زوج صديقتها المقربة وخُطبت له. حيث قامت سيدة تدعى سلمى برواية قصة سرقة زوجها على يد البلوجر رهف الشامي، وقالت إن رهف حضرت حفل زفافها على زوجها سامح منذ خمس سنوات، وعرفتها على نفسها بأنها صديقة قديمة لزوجها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً