اعلان

شيخ الأزهر يعزي الرئيس السنغالي في ضحايا الحادث المروري

قرار شيخ الأزهر بزيادة الحد الأدنى للإعانة الشهرية لغير القادرين
قرار شيخ الأزهر بزيادة الحد الأدنى للإعانة الشهرية لغير القادرين
كتب : اهل مصر

تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الرئيس السنغالي ماكي سال، والشعب السنغالي الشقيق، في ضحايا الحادث المروري الأليم الذي أسفر عن وفاة أكثر من ٤٠ شخصًا والعشرات من المصابين.

وأعرب الإمام الأكبر عن كامل تضامن الأزهر الشريف مع السنغال في مصابه الجلل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يربط على قلوب أهالي الضحايا، ويرزقهم الصبر والسلوان.

الحادث المروري بالسنغالالحادث المروري بالسنغال

الخارجية المصرية تعزي السنغال في ضحايا الحادث المروري الأليم

أعربت وزارة الخارجية المصرية عن خالص التعازي، للشعب السنغالي وحكومته، في الحادث المروري الأليم الذي حدث في قرية جنيبي بمنطقة كافرين في حوالي الساعة 3:30 صباحا، وأودى بحياة أكثر من 40 شخصًا.

وقال السفير أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، في تغريدة عبر تويتر: «قلوبنا مع الأشقاء في السنغال.. خالص التعازي لأسر ضحايا الحادث المروري الأليم الذي أودى بحياة أكثر من 40 شخصًا».

وأضاف: «كل التضامن مع حكومة وشعب السنغال الشقيق وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين».ن، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الحادث المروري في السنغال

وكان رئيس السنغال، ماكي صال، أعلن الحداد في البلاد ابتداء من اليوم لاثنين، بعد مصرع 40 شخصًا في حادث مرور مأساوي.

وكتب الرئيس السنغالي عبر تويتر: «إثر حادث سير خطير توفي 40 شخصا، قررت إعلان حداد وطني لثلاثة أيام ابتداء من اليوم 9 يناير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء