اعلان

حنان مطاوع تعلق على مشاركتها في بطولة مسرحية تقدر

تعليق حنان مطاوع
تعليق حنان مطاوع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بمشاركتها في مسرحية تقدر، معبرة عن شكرها للمخرجة بتول عرفة، لإعطائها هذه الفرصة، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق حنان مطاوع

مسرحية تقدر

نشرت حنان مطاوع صورة وهي ترتدي ملابس الملكة إياح حتب، وعلقت على الصورة، قائلة: 'فرحانة جدا بتجربة تقدر، وتجسيدي للملكة المصرية ' إياح حتب'، وكنت ومازلت بحلم بتقديمها في الدراما، وسعيدة أكتر برجوع المسرح المدرسي'.

وكانت الفنانة حنان مطاوع قد شاركت في الأونة الأخيرة في مسرحية ' تقدر'، وضم طاقم المسرحية باقة من أبرز الفنانين، على سبيل المثال: الفنة يسرا، كارول سماحة، محمد فراج، أكرم حسني، أحمد الرافعي، محمد الشرنوبي، فريق بلاك تيما، أسماء أبو اليزيد، كاروال الشرق، إخراج بتول عرفة، تأليف مدحت العدل، موسيقى ميشيل فاضل، ألحان إيهاب عبدالواحد.

آخر أعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع قد أنضمت مؤخرا لطاقم مسلسل ' وجوه'، واذي شارك في بطولته كلا من: محمود عبدالمغني، عابد عناني، رانيا الملاح، فريد النقراشي، تامر فرج، دنيا المصري، رشا سامي، حسن عيد، ميرنا هشام، أحمد أسامه، أحمد وفيق، چنا صلاح، حازم إيهاب، جمال يوسف، عزت زين، مفيد عاشور، أحمد والي، غنوة محمود، سارة الشامي چيهان خليل، حسن شتا، بالإضافة إلي الفنان حازم فؤاد، ملك بدوي.

مسلسل سر السلطان

كما شاركت ' مطاوع' في مسلسل ' سر السلطان'، وضم طاقم العمل كلا من: شمس الكويتية، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبدالعزيز، حسين فهمي، حنان مطاوع هالة صدقي، منة فضالي، ألحان مهدي، أحمد وفيق، خالد أنور، ناهد رشدي، لاڤينا نادر، ندى موسى، إنتاج تامر مرسي، تأليف يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً