اعلان

مشجعون أجانب يدعمون الفريق المصري أوكيباي بكأس العالم موبايل لجند

مشجعون أجانب يدعمون الفريق المصرى «أوكيباي»
مشجعون أجانب يدعمون الفريق المصرى «أوكيباي»
كتب : أهل مصر

حرص عدد من المشجعين الأجانب على دعم وتشجييع الفريق المصرى أوكيباي فى كأس العالم موبايل لجند، في المباراة الأولى من مرحلة المباريات الإقصائية ببطولة كأس العالم، للعبة موبايل ليجندز، للهواتف المحمولة، والتي تقام فى جاكرتا باندونيسيا.

الفريق المصرى «أوكيباي»

وحقق الفريق المصري أوكيباي للرياضات الإلكترونية، الفوز الأول في مرحلة المباريات الإقصائية ببطولة كأس العالم، للعبة موبايل ليجندز، للهواتف المحمولة، بعد أن فاز على فريق مالفن من، ممثل بيرو، وبطلها، وممثل أمريكا الجنوبية، ليتأهل إلى الدور التالي مواجها بطل البرازيل.

جدير بالذكر أن فريق أوكيباي هو ممثل الشرق الأوسط وأفريقيا في البطولة.

فريق أوكيباي للرياضات الإلكترونية

وأعرب عبد الرحمن محمد الشامي، مؤسس فريق أوكيباي، عن سعادته بالفوز والتأهل، قائلا: 'أثبتنا للجميع أننا فريق قوي ومؤهل للفوز في البطولات الدولية'.

وعن الاستعدادات والدعم الذي يقدمه للفريق علق عبد الرحمن محمد الشامي بالقول إن مرحلة الإعداد والتدريب كانت كافية من خلال مدربين محترفين، وبرنامج تدريبي متخصص في هذا النوع من الألعاب.

مشجعون أجانب يدعمون الفريق المصرى «أوكيباي»يذكر أن أوكيباي هو فريق مصري ينافس في البطولات العالمية، وشارك في أكثر من بطولة لكأس عالم، بأكثر من لعبة، وكان دائما خصما صعبا وقويا للمنافسين.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، برئاسة شريف عبد الباقي للاطلاع على تصور الاتحاد بشأن الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها.

مشجعون أجانب يدعمون الفريق المصرى «أوكيباي»وتم خلال الاجتماع استعراض خطة الاتحاد المستقبلية بشأن البطولات المجمعة، التي يجري تنظيمها على مستوى الجمهورية، للنشء والشباب، في مختلف الألعاب الإلكترونية، وتكثيف البطولات داخل مراكز الشباب والأندية، واختيار أفضل اللاعبين للمشاركة في البطولات الدولية المقبلة.

وجدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على أهمية اتحاد الألعاب الإلكترونية، ودعم الوزارة له، في تنفيذ رؤيته على أرض الواقع، خاصة أن هناك أعدادا كبيرة من الشباب والنشء يمارسون الألعاب الإلكترونية، ويسهم الاتحاد فى إقامة مسابقات الإكترونية دورية، ويخصص جوائز مالية للفائزين، ويعمل على كشف الموهوبين منهم يشاركون عقب ذلك في البطولات الدولية.

جدير بالذكر، أن اوكيباي أول فريق عربي وأفريقي يحقق فوز في بطولة كأس عالم موبايل ليجندز، وأول فريق عربي وأفريقي يتأهل لمرحلة متقدمة في كأس العالم، وأول فريق عربي وأفريقي يفوز 2 من لاعبيه برجل المباراة، وأول فريق عربي وأفريقي يحصل علي رجل المبارة في كأس العالم، كما وصل عدد مشاهدات الفريق حتى الأن في البطولة 4 مليون ونصف مشاهدة.

واللاعب فيوري أكثر لاعب في نسخة بطولة كأس العالم مشاركة في مساعدة فريقه بنسبة 89%؜، وليو أول لاعب عربي وأفريقي يفوز بجائزة نجم اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)