اعلان

ثبوت براءة طبيب وائل الإبراشي من أي خطأ طبي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
كتب : اهل مصر

كشف مستند جديد صادر عن نقابة أطباء مصر عن براءة الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي من أي خطأ طبي.وأصدرت نقابة الأطباء خطابًا جاء نصه كالتالي:'السيد الدكتور شريف عباس .. استشاري الأمراض المتوطنة.. إيماء إلى الطلب المقدم منكم بشأن الإفادة عما تم في الشكوى الورادة إلى النقابة العامة للأطباء من السيدة سحر أحمد محمود أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي ضدك .. نفيدكم علما أنه بعد عرض الأوراق على لجنة التحقيق تقرر حفظ الشكوى لعدم وجود خطأ مهني .. وهذا للعلم '

مستند يبرأ طبيب وائل الإبراشي

مستند ثبوت براءة طبيب وائل الإبراشي من أي خطأ طبي

يذكر أن العديد من الاتهامات كانت قد وجهت إلى الدكتور شريف عباس بأنه المتسبب في وفاة وائل الإبراشي ووصل الأمر إلى القضاء .

زوجة الإبراشي تتهم طبيبه بالتسبب في وفاته

قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل نظر طعن أسرة وائل الإبراشي على قرار النائب العام بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضد الدكتور شريف عباس، لاتهامه بالتسبب بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته .

وقالت أرملة الإعلامي الراحل، قالت في تصريحات لها، إنهم طلبوا استدعاء الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، للاستماع لشهادته، والحصول على صورة ضوئية من التقارير الطبية للإعلامي الراحل.

جميل سعيد المحامي بالنقض، الوكيل القانوني لأسرة «الإبراشي»، تقدم بطعن عن طريق الاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي سبق وانتهت النيابة العامة فيها بحفظ القضية.

واتهمت أرملة وائل الإبراشي، في بلاغها، الطبيب حسام حسني، صاحب مركز الكبد ومناظير الجهاز الهضمي، باغتيال وائل الإبراشي، حيث خدع الطبيب الراحل وائل الإبراشي، بأن لديه أقراص سحرية اكتشفها تشفي من 'كوفيد' خلال أسبوع، وأقنعه بأن يعالجه في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب، وأن المستشفى لن يستطيع أن يفعل له شيء زيادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً