اعلان

الأرصاد تحذر المواطنين: برق ورعد وأمطار غزيرة على هذه المحافظات غدًا

أمطار
أمطار

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الوضع المتوقع لـ حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن المحافظات الساحلية خاصة الإسكندرية ومطروح، تشهد خلال الأيام المقبلة وعلى مدار أسبوع كامل، انخفاضا شديدا في درجات الحرارة مع سقوط أمطار غزيرة على فترات متقطعة ونشاط شديد للرياح الباردة.

طقس الأسبوع المقبل.. الأرصاد تحذر من حالة عدم الاستقرار

من جانبه قال محمود شاهين مدير عام التنبئوات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار بالنسبة لحالة طقس الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنه من المقرر أن السواحل الشمالية أمطارا غزرية خاصة مساء.

أمطار

وأوضح شاهين لـ أهل مصر حالة الطقس المتوقعة من اليوم الجمعة 10 فبراير حتى نهاية الأسبوع الجمعة المقبلة 17 فبراير، مشيرًا إلى أن البلاد تشهد طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا في القاهرة وشديد البرودة على جنوب البلاد.

برق ورعد.. أمطار غزيرة تضرب الاسكندرية

وأشار مدير عام التنبئوات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الإسكندرية ومطروح يشهدان سقوط أمطار غزيرة والسواحل بداية من غد السبت وحتى الجمعة المقبلة، موضحا أن الأمطار بين خفيفة لـ متوسط وسيصحبها برق ورعد.

وأضاف أن القاهرة الكبرى ستشهد انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة، معلقا: 'خلال فترة الليل ستصل لـ9 درجات، في النهار سيكون الجو مائل للبرودة'.

وتابع أن منطقة جنوب سيناء، سوف تضرلها الرياح الباردة على فترات، وأن قمة جبل سانت كاترين سوف تسجل درجات حرارة تحت الصفر.

توقعات الطقس غدا السبت 11 فبراير 2023

القاهرة والوجه البحري 17-9

السواحل الشمالية 15-10

جنوب سيناء 23-14

شمال الصعيد 20-7

جنوب الصعيد 26-11

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً