اعلان

حماد الرمحي: ترشحت على عضوية نقابة الصحفيين لاستكمال مسيرة الإنجازات

محمد الرحمي
محمد الرحمي

قال حماد الرمحي عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه ترشح على مقعد عضو مجلس النقابة، استجابة لطلبات زملائه وخدمة لهم، واستكملًا لمسيرة الأعمال والأدوات والإنجازات والمهام التي وكلَّت بها، ومستمر في تقديمها.

وأضاف 'الرمحي'، في لقائه مع مراسلة جريدة 'أهل مصر'، من داخل مقر نقابة الصحفيين، اليوم الأحد، أنه في الفترة التي تولى فيها مجموعة من المهام كان أبرزها مهمة لجنة التدريب، وتقديم 144 دورة تدريبية بمشاركة أكثر من 6 آلاف صحفي، تدربوا على كافة عمليات التحول الرقمي في الصحافة والإعلام والتكنولوجيا الحديثة، وإدارة المنصات الرقمية وبناء وتدشين المنصات الصحفية الحديثة والمتطورة.

وأكد أنه تولى تقديم العديد من الخدمات مثل إدارة لجنة المعاشات داخل النقابة، ورفع قيمة المعاش مرتين من 1750 جنيه الى 2500 جنيهًا، أثناء توليه رئاسة اللجنة، ومنع أكثر من 1000 صحفي من الخروج من المعاشات من خلال عمليات مد السن والتجديد لهم.

محمد الرحميحماد الرحمي عضو مجلس النقابةتقدم الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين بأوراق ترشحه على عضوية المجلس.

وبدأت اللجنة المشرفة على تقديم أوراق طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، برئاسة ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، في تلقي أوراق الأعضاء الراغبين في الترشح لمقعد نقيب الصحفيين، وعضوية مجلس النقابة على المقاعد الستة الشاغرة، وذلك من الساعة 10 صباحًا وتستمر حتى 3 عصرًا، عدا الأربعاء من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، لإعلان القائمة الأولية للمرشحين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

دعوة الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين

وقرر المجلس دعوة الجمعية العمومية للانعقاد الجمعة 3 مارس المُقبل، بمقر النقابة، إعمالًا للقانون، لنظر جدول أعمالها، والتصويت- حال اكتمال نصابها القانوني- على مقعد النقيب ونصف مقاعد المجلس، وحال عدم اكتمال النصاب تُدعى للانعقاد الثاني، الجمعة 17 مارس المُقبل، وتُجرى الانتخابات كالمُتبع تحت إشراف قضائي.

WhatsApp
Telegram