اعلان

محمد شبانة: واجهة نقابة الصحفيين سوف تكون جاهزة بنسبة 100% قريبًا

محمد شبانة يتقدم للترشح على عضوية نقابة الصحفيين
محمد شبانة يتقدم للترشح على عضوية نقابة الصحفيين

أعلن الكاتب الصحفي محمد شبانة، التقدم بأوراق ترشحه مرة أخرى على عضوية مجلس نقابة الصحفيين فوق السن.

وكشف 'شبانة'، في تصريحات خاصة لجريدة 'أهل مصر'، من داخل مقر النقابة، اليوم الأحد، عن ملامح برنامجه الإنتخابي، وأسباب تأخر الانتهاء من تسليم واجهة مبنى نقابة الصحفيين منذ 2020.

وقال 'شبانة'، إن برنامجه الانتخابي مهتم بالملف الاقتصادي من الدرجة الاولى، لافتًا إلى أنه نجح في إدارة الأمور اقتصاديًا داخل النقابة الفترة الماضية، ومتمنيًا أن يكون هناك تفهم في المجلس القادم في الجوانب التي تحتاجها النقابة على مستوى الحريات أو الجوانب الاقتصادية والخدمية.

محمد شبانة يتقدم للترشح على عضوية نقابة الصحفيينمحمد شبانة يتقدم للترشح على عضوية نقابة الصحفيين

أعمال ترميم واجهة نقابة الصحفيين

وبشأن واجهة نقابة الصحفيين، أوضح أن ما حدث هو سقوط أجزاء من الرخام والأعمدة بسبب عوامل الزمن والتعرية، لافتًا إلى أن فكرة إعادة هيكلة وتجديد وبناء الوجهة بدأ في زمن مجلس النقيب يحيى قلاش في 2020، والأمور كانت تسير بشكل سيلم، لكن مع أزمة جائحة فيروس كورونا، لجئنا لترشيد الإنفاق في أمور عديدة داخل النقابة منها الرعاية الصحية.

وأضاف: 'لما اشتغلنا تاني في ترميم وتجديد الواجهة كنا المفروض نستلمها من 4 أشهر، لكن نتيجة الظروف الاقتصادية التي مرينا بها منها إيقاف الاستيراد وارتفاع سعر الدولار، أجلنا أعمال الترميم'.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من 80% من ترميم واجهة نقابة الصحفيين، وسوف يتم الانتهاء منها بنسبة 100% قبل إجراء انتخابات النقابة.

WhatsApp
Telegram