اعلان

وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الأولى للأوكازيون حتى نهاية مارس

الأوكازيون الشتوي 2023
الأوكازيون الشتوي 2023
كتب : أهل مصر

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، قرارًا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى للأوكازيون حتى ٢١-٣-٢٠٢٣.

وألزم القرار الصادر المحال المشاركة في الاوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مديرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الاوكازيون.

نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى للأوكازيون

وصرح أحمد كمال ‏المتحدث الرسمي للوزارة، أنه قد تلقى تقريرًا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية، وأفاد التقرير الوارد بوصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى للأوكازيون تتفاوت ما بين الـ ٢٥% و الـ 50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

أحمد كمال: المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في الأوكازيون

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، أن المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في الأوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به.

"كمال": وزير التموين يتابع ‏يوميًا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون

وأضاف أن وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع ‏يوميًا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميًا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالأوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون، مشيرًا إلى أن عدد المحال التي شاركت في الأوكازيون الآن وصل إلى 2862.

يذكر ‏ أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، كان قد أصدر قرارًا ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى للأوكازيون في السادس من الشهر الجاري.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)