اعلان

طلب إحاطة للتحقيق في تعيين موظف بـ مياه قنا لـ 20 من أقاربه وأصدقائه

أحمد مهني عضو مجلس النواب
أحمد مهني عضو مجلس النواب

تقدم النائب احمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، بطلب إحاطة إلى وزير القوى العاملة ووزير الإسكان، بشأن شبهات وقائع فساد في تعيين أحد الموظفين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا أقاربه وأصدقائه

مجلس النواب

تفاصيل الواقعة

حيث أوضح عضو مجلس النواب.... أنه انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى ووردت إلينا العديد من الشكاوى مؤيدة بالمستندات حول تدخل الواسطة والمحسوبية في ن الإعلان عن نتيجة مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا.

حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن حاجتها لتعيين بعض الموظفين وتقدم لتلك المسابقة التي تم الإعلان عنها حوالي 30 ألفا، تم اختيار منهم 9 آلاف متقدم، وبعد خوض الاختبارات الشفوية والتحريرية والمقابلة الشخصية نجح ألف واحد منهم فقط.

وأكمل أحمد مهني... إلا أن المتقدمين للمسابقة فوجؤا بأن كشف أسماء الموظفين الجدد اللذين نجحوا في المسابقة من أقارب وجيران مسؤول بإدارة التوظيف في الشركة مما يحوم حولها شبهات بالفساد واختيار الموظفين الجدد بالواسطة والمحسوبية.

وأضاف نائب رئيس حزب الحرية.... أن هذه الوقائع إن صحت تستوجب المحاسبة الجنائية حيث أن تعيين أحد الموظفين بالشركة قرابة 20 من أقاربه وأصدقائه بالوظائف الجديدة هو قمة الفساد الادارى الذي يعاقب عليه القانون.

وطالب النائب/ احمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، بفتح تحقيق موسع بهذا الموضوع لكشف وقائع إن صحت فهي وقائع فساد ومحسوبية تستوجب المسائلة الجنائية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة