اعلان

الأطباء تبحث عن حلول لدراسة مستجدات الفاتورة الإلكترونية

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

في إطار السعي الدائم للحفاظ على حقوق الأطباء ولإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن رأيهم للوصول لأفضل صيغة للتعامل مع مستجدات الملفات الشائكة، عمل مجلس نقابة الأطباء على كل المحاور للتعامل مع مستجدات الفاتورة الالكترونية المستحدثة، التي تضيف ولا شك عبئا على جموع الأطباء وبالأخص حديثي التخرج والشباب منهم.

النقابة طرقت جميع الأبواب لدراسة مستجدات الفاتورة الإلكترونية

قال مصطفى عشوب عضو مجلس النقابة للأطباء ، إن النقابة طرقت جميع الأبواب وتعاملت بكل السبل القانونية والوسائل الودية والرسمية والاتصالات الشخصية واللجان المشكلة لدراسة مستجدات الفاتورة الإلكترونية.

وأضاف عشوب أن العراقيل تتواصل من كل الجهات، بين مصاريف ضريبية مستحدثة، وأعباء إدارية للتراخيص تثقل كاهل الطبيب الذي يعمل ويدرس ويتدرب، في مقابل أجر لا يليق بما يقدمه الطبيب في بيئة لا توفر له كامل الحماية لمواصلة عطائه.

وتابع عضو مجلس النقابة للأطباء أن النقابة تتعامل دائما بالمنطق والود والنفس الطويل وتبذل كل ما تملك، للوصول لأفضل ما تستطيع لمصلحة أعضاءها في كل الملفات.

انعقاد جمعية عمومية غير عادية للتعامل مع الفاتورة الإلكترونية

وطالب عشوب من كل الأطباء المشاركة في الجمعية والتعبير عن رأيهم، لأن ذلك يقوي من موقف النقابة ويحمي الأطباء في المستقبل.

من جانبه قرر مجلس النقابة العامة لأطباء مصر بأغلبية أعضائه الدعوة لانعقاد جمعية عمومية غير عادية للتناقش والتباحث واتخاذ ما يراه الأغلبية من قرارات تخص التعامل مع الفاتورة الضريبية، وتخص أيضا المشاكل الخاصة بتراخيص المنشآت والعيادات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً