اعلان

انتظام حركة المترو بالخط الثالث بعد توقفها بسبب عطل مفاجئ

قطارات المترو
قطارات المترو

أفادت مصادر بـ الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المسؤولة عن الخط الثالث ، بأنه تم عودة حركة القطارات بالخط الثالث إلى طبيعتها بعد توقفها قبل قليل، بعد توقفها بشكل مفاجئ بسبب عطل في أحد القطارات.

حيث تعطل في محطة العباسية، ولكن تم التعامل السريع مع الموقف حرصا على عدم تكدس الركاب والانتهاء من إصلاح العطل وإعادة تشغيل الخط أمام الجمهور، وأصبح الأن يسير بشكل منتظم.

قطارات المترو

تشغيل قطارات المترو خلال شهر رمضان

كما أعلنت الشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو أمس إجراءات تشغيل قطارات المترو خلال شهر رمضان، حيث يحين قيام أول قطار من جميع المحطات الإنتهائية الخامسة و ربع صباحا، وأخر قطار بالخط الأول من حلوان و من المرج الجديدة ١٢ و ربع صباحا.

وأخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب ١٢ و نصف صباحا، أخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور ١٢ و سبع دقايق صباحا، أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات ١٢ و ٣٨ دقيقة صباحا، يتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحا .

ومحطة جمال عبدالناصر هى المحطة التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث، ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ ونصف صباحا، محطة العتبة هى المحطة التبادلية للخط الثاني مع الثالث ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ و نصف صباحا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً