اعلان

«الجيزة» تعلن موعد امتحان مادة التربية العسكرية لطلاب الثانوية العامة

التربية العسكرية
التربية العسكرية
كتب : أهل مصر

أعلنت محافظة الجيزة، عقد امتحان نهاية العام الدراسي 2023/2024 في مادة التربية العسكرية لطلبة المدارس الثانوية العسكرية ومدارس التأسيس العسكري (الدور الأول) للصف الثالث الثانوي العام، يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023.

وقالت المحافظة، إن الامتحان سيكون ساعة واحدة من التاسعة صباحًا حتى الـ10 صباحا، وسيتم التنبيه بشدة على عدم التخلف عن موعد الامتحان.

التربية العسكرية في جامعة القاهرة: الأوراق المطلوبة ورابط التقديم

التربية العسكرية

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التقى مع الدكتور ‏سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم ‏الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة 'الإيسيسكو' بدار الأوبرا المصرية، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في دعم تطوير المنظومة التعليمية وقدرات المعلمين.

وأثني الدكتور رضا حجازي على دور المنظمة في نشر العلوم والثقافة، مثمنًا التعاون المثمر بين المنظمة والوزارة، والعمل الجاد لتطوير الشراكة بينهما، ومشيرًا إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة وسائل الدعم اللازمة للأنشطة والبرامج التي تقوم بها مُنظمة الإيسيسكو.

واستعرض الدكتور رضا حجازي مجهودات الوزارة فى تطوير قدرات المعلمين بما يتناسب مع ما شهده العالم من ثورات في التحول الرقمي والتكنولوجيا وهو ما يستلزم الارتقاء بأداء المعلمين بما يتناسب مع التطوير الذي تنتهجه الوزارة في المنظومة التعليمية لمواكبة التطورات العالمية، مؤكدًا أهمية العمل على الاستدامة في مجال التنمية المهنية للمعلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً