اعلان

"بالطو" الجزء الثاني .. صورة طبيب وحدة صحية تثير غضب الأهالى بسبب اسم القرية

الطبيب امام الوحدة الصحية
الطبيب امام الوحدة الصحية
كتب : أهل مصر

سادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة أهالي مركز أخميم في محافظة سوهاج، وذلك بعد نشر طبيب صورة له فى أول يوم لاستلامه العمل فى وحدة قرية الأحايوة بمركز أخميم .

صورة الطبيب امام الوحدة الصحيةصورة الطبيب

وطالب عدد من الأهالى بتحويل الطبيب للتحقيق وذلك عقب تداول الصورة فى عدد من الصفحات والاستهزاء بهم من اسم القرية ، حيث رد بعض أصدقاء الطبيب على الصورة معلقين : 'هتعمل مسلسل بالطوا الجزء الثانى يابن عمى ولا ايه' ، وعلق أخر قائلًا : 'يسطى خد بالك في ناس واخده الموضوع تار و انك بتتريق عليهم خلي معاك سلاح وانت رايح بعد كدا' ، وذلك بعد أن هدد بعض الأهالى بالذهاب للطبيب فى الوحدة الصحية صباحًا وتلقينه درسًا على فعلته.

طبيب الوحدة الصحيةتداول الصورة فى عدد من الصفحات

هذا فيما نشر مصطفي أيمن أحد سكان القرية صورة الطبيب وكتب عليها : العمد والمشايخ وكبار العائلات وأهل العلم ورجال الدين وجميع أهل القرية أفتونا في هذا واكبحوا غضب الشباب وردوا الاعتبار لقريتكم .

الهجوم على الطبيب أحد سكان القرية يطالب بالتحقيق مع الطبيب

مضيفًا :رجال القانون أبناء قريتي يتفضلون ويعرضون الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه المواضيع فهم أعلم منا في ذلك .

ونشر الطبيب صاحب الصورة توضيحًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال خلاله : 'بوست للتوضيح بس دي مجرد صورة متصورها قدام الوحدة اللي مستلمها جديد لا القصد منها التريقة علي البلد نفسها ولا حد من اهلها لان ماشوفتش اي حاجة وحشه منهم الصراحة لحد الان انما كون اني اتصور في اي مكان وانزله علي صفحتي من غير ما حد يظهر معايا او غيره ولا في شتيمه او اساءة لشخص او تعديل في حاجة ف اظن ان دي حرية شخصية محدش له دخل فيها ولا من حقه انه يغلط اساسا والبوست دا مجرد توضيح للناس المحترمة فقط ودول اللي يفرقوا معايا انما اي حد قليل الذوق فالكلام مش له نهائي'.

طبيب الوحدة الصحية

يذكر أن الوحدة الصحية بقرية الأحايوة شرق التابعة لمركز أخميم فى سوهاج كانت تعاني لفترات من الأهمال وعدم وجود الأطباء رغم اعتماد أهالى القرية عليها بشكل كبير ، حيث أن أقرب مستشفى للقرية تبعد 40 كيلو وهى أخميم المركزى.

وكان قد تعرض مسلسل 'بالطو' الذى عرض مؤخرًا لانتقادات عديدة بسبب تسببه في حالة غضب لدى أهالي قرية مطوبس، إحدى قرى محافظة كفر الشيخ المصرية، التي تدور فيها أحداث المسلسل، معتبرين أنه يستهزئ بهم، ما دفعهم للهجوم على المسلسل وأبطاله، وتقدَّم أحد نواب مجلس الشعب ببيان عاجل ضد المسلسل اتهمه بالتنمر والإساءة للقرية وطالب بوقف عرضه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً