اعلان

توزيع 2000 كرتونة مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية قبل رمضان في قنا

جانب من التوزيع
جانب من التوزيع

قال الدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا، إن المجالس القروية بنطاق المدينة بدأت في توزيع 2000 كرتونة مساعدات رمضانية مدعمة على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق دوائرهم، وذلك في إطار سعي الأجهزة التنفيذية لتدبير احتياجات المواطنين الضرورية.

جانب من التوزيع

2000 كرتونة مساعدات من صندوق تحيا مصر

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم وصول 2000 كرتونة مساعدات مدعمة من صندوق تحيا مصر تم توزيعها على المدينة والقري التابعة لها بواقع 300 كرتونة لكل وحدة قروية، و500 كرتونة للمدينة الأم، موضحا أن الكرتونة تزن حوالي 7 كيلو جرامات، وتحوي 5 أصناف من السلع الرئيسية للمائدة المصرية بواقع (2 كيلو مكرونة، 2 كيلو سكر، كيلو أرز، كيلو سمن، عبوة صلصة).

جانب من التوزيع

شكر لمؤسسة تحيا مصر

قدم 'الشعيني'، شكره وتقديره لمؤسسة «تحيا مصر» وكافة مؤسسات المجتمع المدني التي تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء وأهالينا بالمدينة، لافتاً إلى أن هذه الكراتين والحقائب الغذائية تعد دفعة أولى سوف تتبعها دفعات أخرى طوال الشهر الفضيل.

جانب من التوزيع

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه تم وضع آلية لتوزيع تلك المساعدات حيث تم انتقاء مجموعة من الجمعيات الأهلية تتمتع بسمعة طيبة تتولي توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأولى بالرعاية، وذلك عقب مراجعة كشوف المستفيدين التي تم تقديمها للتأكد من وصول تلك المساعدات إلى مستحقيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: التشكيل الوزاري يطول 14 وزيرًا وعرضه على البرلمان الأسبوع المقبل