اعلان

محمود بدر: القطاع الخاص لا يطبق الحد الأدني للأجور.. وموظفون بالحكومة يتقاضون ألف جنيه فقط

محمود بدر
محمود بدر

قال النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، إن هناك جهات تعمل في قطاع الحكومة، لا يطبق علي الموظفين فيها الحد الأدني للأجور 3 آلاف جنيها ، حيث يتقاضون ألف أوألفين جنيه فقط، مشيراً خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا، لمناقشة فتح إعتماد إضافي للموازنة العامة للدولة بقيمة 165 مليار جنيها ، أن القطاع الخاص لا يطبق فيها الحد اللأدنى للاجور ولا الحوافز ولا العلاوات ولا بد علي الحكومة أن تنتبه لذلك.

محمود بدر - اليوم السابع

تقرير لجنة الخطة والموازنة

وتشهد اليوم الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بفتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2022/2023.

ويستهدف فتح الاعتماد الإضافي بالموازنة الحالية لتغطية الزيادة الأخيرة في العلاوات والمعاشات والتي تمت الموافقة على تعجيلها لتصرف في شهر أبريل المقبل.

ومن المقرر أن يناقش النواب أيضا مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان العلاقات الخارجية، التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، والشئون الدستورية والتشريعية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 28 لسنة 2023 بشأن الموافقة على التعديل الثاني لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن الحوكمة الاقتصادية الشاملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو