اعلان

ردًا للجميل.. ممر شرفي لـ4 معلمين بعد خروجهم على المعاش بقنا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نظمت مدرسة الحلفاية قبلي الابتدائية التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، شمال محافظة قنا، اليوم الإثنين، حفلًا لتكريم 4 معلمين، لخروجهم على المعاش، وذلك تقديرًا لجهودهم في العملية التعليمية بالمدرسة طوال فترة عملهم.

جانب من التكريم

تكريم 4 معلمين لبلوغهم سن المعاش

وتضمن الحفل الذي نظمته المدرسة تكريم كل من: سليم محمد محمود، وأحمد محمد موسى، وفايزة إبراهيم فاوي، ونجاة نجيب رزق، لبلوغهم سن التقاعد بعد رحلة عطاء طويلة في التعليم بالمدرسة.

جانب من التكريم

ممر شرفي

وفاجأ تلاميذ المدرسة معلميهم المكرمين بممر شرفي لهم، تقديرًا وعرفانًا بدورهم في خدمة العملية التعليمية بالمدرسة، حيث اصطف التلاميذ على جانبي مدخل المدرسة في لحظة دخول المعلمين، وقاموا بالتصفيق لهم احترامًا لهم وردًا للجميل.

جانب من التكريم

تكريم خاص لإحدى المعلمات

فيما قدم أحمد معلمي المدرسة تكريمًا خاصًا للمعلمة فايزة ابراهيم فاوى، قائلًا: 'في عام 1983م بدأت رحلتها مع التربية.. التربية ثم التعليم اتفقت أم اختلفت أمر لايعنيني كثيرًا .. فيكفيها عندما درست الدراسات كانت مرجعًا.. وعندما درست اللغة العربية كانت قاموسًا.. أما عندما صارت معلمة فصل كانت أم بتربيتها وجدة بحنانها، وناصحة ومعلمة بتعليمها.. معلمتي تأكدي أن كل كلمة تخطها أناملي ما هي إلا نبض يخرج من وجداني تصحبه دمعة رقيقة تملأ عيني عرفانًا واحترامًا وتقديرا لك.. أعرف أني مقصر تجاهك ربما.. لكنك أنتِ السبب في ذلك، لأنك على الرغم من أن وجودك معنا بالمدرسة كان يملؤها نشاطًا ويبث دائما فيها الروح والحياة إلا أن يوم إحالتك للمعاش 15/1/2023 كان كطبعك تمامًا يملؤه الهدوء والسلام.. الأم المعلمة/فايزة إبراهيم فاوي.. متعك الله بالصحة والعافية والعمر المديد وبارك الله فيك وبزوجك وأولادك وأحفادك وجزاك الله خيرًا على كل ما قدمت'.

جانب من التكريم

سعادة وشكر

ومن جانبهم، أعرب المعلمون المكرمون عن سعادتهم البالغة، لتكريمهم، موجهين الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمين والطلاب على هذا التكريم، مؤكدين أن وداع المدرسة بعد بلوغ سن المعاش شعور مؤلم إلا أن هذا التكريم من الزملاء والطلاب خفف عنهم وطأة الألم.

جانب من التكريم

شهادات وهدايا

وفي ختام الحفل، جرى تكريم المعلمين والمعلمات ومنحهم شهادات تكريم وهدايا تذكارية، تقديرًا لهم، سائلين الله لهم التوفيق والسداد في خطواتهم المستقبلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي