اعلان

رسالة قرينة الرئيس لأقباط مصر بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد

قرينة الرئيس السيسي
قرينة الرئيس السيسي

هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، شعب مصر عامة والأقباط خاصة، بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد، داعية أن يديم الله على مصر الأمن والأمان والاستقرار.

وقالت قرينة الرئيس، في تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: 'كل عام وشعب مصر والإخوة الأقباط بخير، بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد، التي يضرب المصريون فيها المثل العظيم في الترابط والتضامن والوحدة الإنسانية، وأدعو الله في هذه المناسبة أن يديم على بلدنا الأمن والأمان والاستقرار'.

تهنئة الرئيس السيسى بمناسبة عيد القيامة المجيد

وفي سياق آخر هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى أقباط مصر بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد فى برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج ، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى: 'الأخوة والأخوات أبناء مصر الأقباط بالخارج'.

وقال الرئيس السيسى: 'يطيب لى أن أبعث إليكم بخالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعيًا الله تعالى أن يجعله عيدًا سعيدًا مباركًا وأن يعيده عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة.. أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم المزيد من التنمية والرخاء.. مع أطيب تمنياتي،،، وكل عام وأنتم بخير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً