اعلان

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم عيد شم النسيم

الطقس
الطقس
كتب : أهل مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد، اليوم الإثنين الموافق 17 إبريل، والذي يتوافق مع عيد شم النسيم.

الطقسطقس اليوم

وذكرت الأرصاد، أنه يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، وحار في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة أيضًا في الليل.

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان رسمي لها، إن القاهرة الكبرى تشهد شبورة مائية في الصباح وأتربة عالقة خلال النهار ورياح معتدلة بسرعة 26 كم|س، وجو مشمس.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن الوجه البحري، أيضًا، يشهد شبورة مائية في الصباح وأتربة عالقة خلال النهار ورياح معتدلة بسرعة 26 كم/ س، وجو مشمس.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن السواحل الشمالية الغربية تشهد شبورة مائية في الصباح الباكر، وتنشط الرياح وتكون مثيرة للرمال والأتربة وتصل سرعتها إلى 36 كم/ س، وجو غائم جزئيا.

وواصلت: تشهد السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء شبورة مائية في الصباح الباكر وأتربة عالقة في النهار ورياح معتدلة بسرعة 20 كم|س، وجو غائم جزئيا، أما عن صعيد مصر فيشهد أيضًا أتربة عالقة في النهار ورياح معتدلة تصل سرعتها إلى 20 كم|س، وشمال الصعيد يشهد شبورة مائية.

وأضافت الأرصاد الجوية، أن الملاحة البحرية في البحرين تشهد حالة من الاستقرار، حيث تكون الأمواج على البحر الأحمر والمتوسط خفيفة إلى معتدلة بارتفاع يمتد 1: 1.75 متر، واتجاه رياح شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً