اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تأجيل محاكمة بائعة أسماك متهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

محافظ كفر الشيخ: توزيع 32 ألف و 300 شنطة رمضانية من بين 65 ألف شنطة على الاسر المستحقة

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول 2500 شنطة رمضانية، الدفعة ال14 من بين 65 ألف شنطة، مخصصة لمحافظة كفر الشيخ، من وزارة الأوقاف توزعها مديرية تضامن كفر الشيخ، لتوزيعها على الأسر المستحقة بقرى ومراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المشدد 6 أعوام وغرامة 100 ألف جنيهًا لنجار لاتجاره في الهيروين بكفر الشيخ

قررت محكمة جنايات فوه برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدین، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين حسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، هشام شريف الشريف، وسكرتارية أحمد الميداني، تأجيل محاكمة بائعة أسماك وعشيقها المتهمين بقتل الزوج علي إثر علاقة بآثمة بينهما لجلسة اليوم الأول من دور شهر مايو المقبل لانتداب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهمين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تأجيل محاكمة بائعة أسماك متهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه لمايو المقبل

قررت محكمة جنايات فوه برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدین، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين حسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، هشام شريف الشريف، وسكرتارية أحمد الميداني، تأجيل محاكمة بائعة أسماك وعشيقها المتهمين بقتل الزوج علي إثر علاقة آثمة بينهما لجلسة اليوم الأول من دور شهر مايو المقبل لانتداب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهمين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً