اعلان

"التموين": لا إجازات في العيد.. ومتابعة دورية على المخابز والأسواق ومحطات الوقود

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن متابعة الوزارة حالة السوق من خلال غرف عمليات مركزية بالوزارة والمديريات موضحة أنه 'لا إجازات في العيد'.

وأشارت الوزارة في بيان لها اليوم السبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك، إلى وجود توجيهات بالمرور الدائم على المخابز والأسواق ‏والمستودعات ومحطات الوقود.

الموقع | لوزارة التموين و التجارة الداخلية

التموين: لا إجازات في العيد

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن المديريات التموينية بالمحافظات تعمل بكامل طاقتها خلال أيام عيد الفطر المبارك، من ‏خلال ورديات تناوب صباحًا ومساءً للتأكد من انتظام عمل المخابز وانتظام عمل ‏محطات الوقود ومستودعات الغاز والالتزام بالاسعار المقرره لذلك، وغيرها من المنشآت التموينية.

وأشار الدكتور علي المصيلحي، إلى أن ‏كل مخبز يعمل حصة من الدقيق لا تقل عن الثلاثة أيام وأن المخابز تعمل ‏طبقا للمواعيد المقررة لها منذ الخامسة صباحًا، مُضيفا أن الغرفة المركزية بالوزارة تعمل على مدار الساعة لمتابعة توريد ‏الاقماح، وكذلك عمل المخابز وكل الانشطة التموينية والتجارية، حيث يتلقى دوريًا عدد من التقارير المرفوعة من الغرف المركزية بالمديريات ‏للتدخل حال وجود طارئ.‏

وصرح الدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين، بأن ‏الغرفة المركزية بالشركة القابضة التي تم انشاؤها تتابع توافر السلع ‏التموينية للمواطنين وكل المخازن والضخ اليومي للسلع بها وكذلك ‏المجمعات الاستهلاكية التي سيعمل عدد منها خلال عيد الفطر المبارك.

وأكد ‏معاون الوزير، أن المديريات التموينية تسير حملات يومية ‏على الأنشطة التموينية وعلى الأسواق طبقًا لتوجيهات الوزير، مشيرًا إلى هناك متابعة دقيقة ورصد لانتظام سير العمل بكافة المنشآت التموينية، ومتابعة كافة الشكاوى والتدخل الفوري لإزالة أسبابها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً