اعلان

الرئيس السيسي مهنئًا المصريين بذكرى تحرير سيناء: هذا الشعب بذل أغلى التضحيات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري بمناسبة الذكرى 41 لعيد تحرير سيناء، التي توافق اليوم 25 أبريل، والذي يمثل يوم الكرامة الوطنية، حين استعادت مصر حقوقها المشروعة الكاملة على ترابها الوطني.

مصر استعادت حقوقها المشروعة الكاملة على ترابها الوطني

وكتب الرئيس السيسي على صفحته الرسمية على الفيس بوك 'أتقدم بالتهنئة إلى شعب مصر العظيم، بمناسبة عيد تحرير سيناء، الذي يمثل يوم الكرامة الوطني، حين استعادت مصر حقوقها المشروعة الكاملة على ترابها الوطني'.

وقال الرئيس: 'تحية لأبناء هذا الشعب الذي بذل أغلى التضحيات، ولشهدائنا البررة الذين روت دماؤهم كل حبة رمل من سيناء، ولقواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت أشرف المعارك لاستعادة هيبة الوطن وكرامته، كما أتوجه بتحية الفخر والإجلال، للرئيس الراحل أنور السادات، الذي جسد بقراري الحرب والسلم قيم مصر الراسخة للأبد، التي تؤمن بالعدل والأمن والسلام.كل عام وانتم بخير'.

بطولات حقبة من التاريخ لازالت تُذكر في الحاضر

وتتصدّر ذكرى تحرير سيناء محركات البحث اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل يوم المناسبة التاريخية الجليلة، التي يفخر بها المصريون ضمن بطولات حقبة من التاريخ لازالت تُذكر في الحاضر، ونجحت في ترسيخ القيم الوطنية وغرسها داخل المصريين رغم مرور العقود.

وفي ذكرى تحرير سيناء الحادية والأربعين، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم احتفالا بالمناسبة، إن ذكري تحرير سيناء عزيزة وغالية على قلب كل مصري وعربي: 'شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الآبي الكريم.. اتحدث إليكم اليوم فى ذكري عزيزة وغالية على قلب ووجدان كل مصري وعربي.. الذكري الـ 41 لتحرير سيناء الحبيبة.. مهد الرسالات ومسري الأنبياء.. تلك البقعة المقدسة من أرض الوطن التى تفيض من بركات الله ورحمته بأشعة النور الإلهي الذي تجلي على أرضها المباركة فزادها مهابة وتقديرا وفخرا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم