اعلان

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 26 أبريل 2023

مجلس أمناء الحوار الوطني
مجلس أمناء الحوار الوطني
كتب : أهل مصر

القاهرة.. تنطلق الاجتماعات التحضيرية للجلسة العامة للبرلمان العربي بالجامعة العربية باجتماع للجنة فلسطين.

البرلمان العربي

القاهرة.. يجتمع مجلس أمناء الحوار الوطني، في إطار انعقاده الدائم، ليستكمل تجهيزات بدء الحوار المقترح انطلاقه يوم 3 مايو القادم.

القاهرة.. تُنظم جامعة سيناء، المهرجان الرياضي الأول لجامعة سيناء أبريل 2023 تحت شعار 'سيناء أولا' برعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة 9 جامعات، في إطار الاحتفال بالذكرى الـ41 لتحرير سيناء.

القاهرة.. تنتظم الدراسة في جميع كليات جامعة عين شمس بعد انتهاء الإجازة الرسمية التي قررتها الدولة احتفالا بعيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

القاهرة.. تنطلق منافسات بطولة إفريقيا للسلة 'BAL' المقرر إقامتها حتى 6 مايو المُقبل، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 12 فريقًا إفريقيًا.

القاهرة.. تعود مواعيد تشغيل القطارات بخطوط المترو الثلاثة، كالمعتاد بعد الانتهاء من شهر رمضان والعطلة الرسمية لاحتفالات عيد الفطر المبارك، لتبدأ ساعات التشغيل من الساعة 5:15 ص طوال العام.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 19 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

برلين.. يستضيف ملعب أليانز ستاديوم ، في تمام الساعة التاسعة سماء مباراة قوية تجمع بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً