اعلان

أخبار متوقعة اليوم الخميس27 أبريل 2023 .. انطلاق كأس العالم للجمباز الفني بالقاهرة

كاس العالم للجمباز
كاس العالم للجمباز
كتب : أهل مصر

العريش.. تفتتح وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني موقعين ثقافيين هما: المكتبة العامة ومكتبة ضاحية السلام الثقافية بالعريش في إطار احتفالات وزارة الثقافة ومحافظة شمال سيناء بالعيد الواحد والأربعين لتحرير سيناء، وفي إطار خطة التطوير التي وضعتها الهيئة العامة لقصور الثقافة وطبقا لمخطط أعمال صيانة وتطوير المواقع الثقافية التابعة لإقليم القناة وسيناء الثقافى.

وزيرة الثقافة

القاهرة... تنطلق فعاليات، بطولة كأس العالم للجمباز الفني «القاهرة 2023» والمقرر إقامتها خلال الفترة من 27 وحتى 30 أبريل الجاري على مجمع الصالات الدولي باستاد القاهرة وهي إحدى سلسلة بطولات العالم المؤهلة إلى أوليمبياد باريس 2024.

القاهرة.. يُقام حفل إنشاد ديني على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوى في تمام الساعة السابعة مساء وسط حضور متوقع لعدد كبير من متذوقي هذا النوع من الفنون، وهو عرض فني لفريق الإخوة أبو شعر، أو فرقة الصحابى أبو أيوب الأنصاري.

القاهرة.. يُقام حفل للتراث الموسيقى العربي في الثامنة مساء لـ'فرقة الموسيقى العربية لإحياء التراث' بمعهد الموسيقى العربية برمسيس قيادة المايسترو فاروق البابلي بمشاركة نجوم الفرقة من الفنانين والمطربين 'أنغام مصطفى، حنان عصام، نهى حافظ، حسناء، أحمد محسن، محيى صلاح، محمد شوقى، ياسر سليمان'.

الإسكندرية.. تُنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

طشقند.. تستضيف، أوزبكستان، الدورة الثانية لمنتدى طشقند الدولي للاستثمار، في إطار السعي نحو جذب الاستثمار الأجنبي والمؤسسات المالية والاقتصادية المهمة للاندماج في السوق الأوزبكي.

برلين.. يستقبل المستشار الألماني، أولاف شولتس، رئيس جمهورية ليتوانيا، جيتاناس نوسيدا، في مقر المستشارية الفيدرالية ببرلين لعقد مناقشات حول التطورات الحالية في العلاقات الثنائية، إضافة إلى قضايا السياسة الخارجية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ