اعلان

متحدث الخارجية: دور عالمي للمؤسسات الدينية المصرية في مكافحة التطرف

المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية يستقبل مستشار مفتي الجمهورية
المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية يستقبل مستشار مفتي الجمهورية

استقبل السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي بوزارة الخارجية، الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية، والأمين العام للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، ونشر ذلك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر.

وكتب السفير عبر صفحته الرسمية على تويتر منشور عن استقباله لمستشار مفتي الجمهورية، واستلامه الإصدار الجديد التابع لدار الإفتاء المصرية تحت عنوان 'الدليل المرجعي لمواجهة التطرف' تقديم فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور هيئات الإفتاء في العالم.

وذكر السفير من خلال منشوره: '‏تشرفت اليوم باستقبال الدكتور إبراهيم نجم مستشار فضيلة المفتى الدكتور شوقى علام، حيث سلمنى الإصدار الجديد لمركز سلام لدراسات التطرف التابع لدار الإفتاء ' الدليل المرجعى لمواجهة التطرف'، دور عالمى رائد للمؤسسات الدينية المصرية فى مكافحة الفكر المتطرف'.

الدليل المرجعي لمواجهة التطرف

الإصدار الجديد من دار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم بعنوان 'الدليل المرجعي لمواجهة التطرف'، بالإضافة إلى عنوان جانبي يصف الإصدار وهو 'مدخل عام في فهم التطرف واستراتيجيات مواجهته'، والصادر عنه بنسخة عربية وأخرى نسخة أجنبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً