اعلان

المترو يمد ساعات العمل استعدادا لمباراة الأهلي والترجي.. اليوم

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق
كتب : عزة رخا

قررت الشركة الفرنسية المشغلة لـ لخط الثالث لمترو الأنفاق، عدد ساعات العمل اليوم الجمعة، وكذلك رفع عدد القطارات، تزامنًا مع إقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

زيادة عدد ساعات العمل بالخط الثالث لمترو الأنفاق استعدادا لمباراة الأهلي  والترجي | أخبار | خط أحمر

مد عدد ساعات العمل بالمترو استعدادا لمباراة الأهلي والترجي

وأعلنت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث للمترو جاهزيتها باستعدادات خاصة لمباراة اليوم الجمعة، بين الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، وأكدت أنه الفارق بين القطارات سوف يقل لـ 5 دقائق ونصف، مع العمل على زيادة عدد القطارات، عملًا على راحة المواطنين.

وقالت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث للمترو، إنه من المقرر زيادة عدد ساعات العمل بمحطات المترو لتعمل حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، علما بأن المباراة ستقام الساعة 10 مساء.

ونبهت شركة إدارة المترو، على مشجعي الدرجة الثالثة النزول في محطة أرض المعارض، وعلى مشجعي الدرجة الثانية النزول في محطة الإستاد، لتنظيم وتسهيل دخول المشجعين.

اليوم.. الأهلي المصري يسعى لتأكيد الصعود للنهائي الإفريقي والترجي التونسي  يبحث عن رد الاعتبار | القاهرة الاخبارية

مبارة الأهلي والترجي التونسي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره الترجي التونسي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب المارد الأحمر في الخروج بنتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم أمام الترجي حتى يتأهل مباشرة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه الفائز من مباراة صن داونز والوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قناة «بي إن سبورت 4»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو