اعلان

مرصد الأزهر يعلن تضامنه مع مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي (القصة كاملة)

مرصد الأزهر تضامنا مع اللاعب مصطفى محمد
مرصد الأزهر تضامنا مع اللاعب مصطفى محمد

أعرب مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، عن تضامنه مع موقف اللاعب مصطفى محمد بعد فرض نادي نانت الفرنسي غرامة مالية عليه بسبب رفضه المشاركة في حملة لدعم المثلية الجنسية.

وطالب مرصد الأزهر خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك'، بتوفير بيئة رياضية تحترم الفطرة الإنسانية، مُشيرا إلى التضارب الواضح لدى القائمين على النادي، ففي الوقت الذي يطالبون فيه بتطبيق مبادئ الحرية واحترام التنوع، يسعون إلى إجبار الرافضين لهذه الأفكار على الانصياع للتعليمات المخالفة لمعتقداتهم الدينية أو تلقي العقوبات المادية وغيرها.

مرصد الأزهر يتضامن مع مصطفى محمد

أكد المرصد أن القطاع الرياضي وغيره من قطاعات في العالم أصبحت في مرمى الداعمين والمنادين بتلك الأفكار والسلوكيات اللاأخلاقية، الذين اتخذوا من الملاعب وغيرها جسرًا لبث سمومهم الفكرية تحت غطاء الحرية والتنوع ونصرة الآخر المختلف وإن تعارض اختلافه هذا مع الفطرة الإنسانية وما جاء في الأديان.

وكان نادي نانت الذي يكافح من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي، قد أعلن عن فرض غرامة مالية على اللاعب المحترف بصفوفه مصطفى محمد، بعد رفضه ارتداء قميص يحمل شعار الحملة التي تقودها رابطة الدوري الفرنسي لدعم من تطلق عليهم 'مجتمع الميم'.

غرامة مالية على اللاعب مصطفى محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي توقيع غرامة مالية على النجم الدولي المصري مصطفى محمد، وذلك بسبب رفض الخير المشاركة في لقاء فريقه ضد تولوز ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم، تجنباً لارتداء قميص نانت الذي يحمل علامات دعم المثليين، ضمن حملة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لدعم المثلية.

وعلم الجهاز الفني لفريق نانت الفرنسي، قرار مصطفى محمد قبل 30 دقيقة فقط من إعلان قائمة اللقاء، حيث فضّل اللاعب أن يبقى وحيدا في الفندق دون الذهاب إلى ملعب المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال