اعلان

تحت شعار حلم الملايين.. إعلام بني سويف تطلق «Branding Egypt» لاستعراض الهوية المصرية

شعار حملة حلم الملايين
شعار حملة حلم الملايين

أطلقت مجموعة من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان، ‎بكلية الإعلام جامعة بني سويف، حملة إعلانية لمشروع تخرجهم أطلقوا عليها 'Branding Egypt' تحت شعار 'حلم الملايين'.

وتهتم الحملة بتسويق الهوية البصرية المصرية، من خلال الفهم العميق للمفاهيم الثقافية والتقليدية، بالإضافة إلى عرض الشق التراثي في الحملة من مشاهدة المواقع الأثرية والمدن المصرية، وتقديم الهدايا التذكارية المرتبطة بالمواقع الأثرية في مصر.

وتخطط الحملة إلى عرض الحرف اليدوية التي تتميز بها العديد من المحافظات في مصر، مثل حرفة الأثاث والمشغولات اليدوية، كنوع من أنواع التسويق لما تتميز به مصر.

وأشار الطالب أحمد إسماعيل ، المنتج الفني لحملة 'Branding Egypt' ، إلى أن الحملة تستهدف توعية الجمهور بالهوية المصرية من خلال الماضي والحاضر، إلى جانب توسيع مدارك الجمهور حول مستقبل مصر.

الطالب أحمد إسماعيل

وأكد إسماعيل أن فريق مشروع التخرج بدأ بالفعل في التسويق للحملة من خلال الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وإطلاق البرومو الرسمي للحملة خلال أيام.

الطالب حسام محمود

فيما أضاف الطالب حسام محمود أحد أفراد الحملة 'عندنا هوية مصرية قوية جدا وليها احترام وتوقير، وإحنا هدفنا نبقى أعلى دولة متقدمة اقتصاديا وزراعيا وصناعيا وفي كل مجال».

‎وسيتم إطلاق حملة 'Branding Egypt' تحت رعاية الدكتور عبدالعزيز السيد، عميد كلية الإعلام جامعة بنى سويف، وإشراف عام الدكتور منى هاشم، وكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أماني ألبرت رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلان، والدكتور ياسمين محمد، مدرس العلاقات العامة والإعلان، والدكتور إسلام محمود مدرس مساعد بالقسم، وماريا رزق الله معيدة بالقسم، وإعداد أحمد محمد اسماعيل وانجي خالد فتح الله واسراء محمد كمال وتهاني كريم علي وحسام محمود على وشيماء ياسر عبداللطيف وعبدالرحمن محمد محمد وعمر سلامه الفولى ومحمد سعيد عبد المنصف ومحمد عبدالوهاب حسن ومريم أحمد ومريم سامى ابو زيد، وياسمين محمد محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً