اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 (تفاصيل)

الشهادة الإعدادية الأزهرية
الشهادة الإعدادية الأزهرية

يبحث الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية عن موعد ظهور النتيجة في القاهرة والجيزة، عقب إعلان قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم عرض النتائج خلال الأيام المقبلة.

ويقدم لكم «أهل مصر» موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية في القاهرة والجيزة، حيث تُعد الشهادة الأزهرية الاعدادية من أهم المراحل التعليمية في حياة الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

يمكن الحصول على الشهادة الإعدادية من خلال رابط بوابة التعليم الأزهرية لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية، من خلال الرابط التالي، اضغط هنــــــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

بعد الدخول على بوابة التعليم الأزهرية، يتم اختيار خدمات المعاهد الأزهرية، ثم النقر علي خانة نتائج الطلاب، ثم تحديد نتيجة الشهادة الاعدادية، وإدخال اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس بشكل صحيح والضغط علي خانة عرض النتيجة.

يذكر أن إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، تجري الجمع والمراجعة، استعدادًا لإعلان اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023 الترم الثاني وذلك في إطار الجدول الزمني المحدد من قبل إدارة القطاع التي أعلنت عن الجدول الزمنى من بدء العام الدراسي حتى الانتهاء من إعلان النتائج، عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج في جميع المحافظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر