اعلان

السيدة الأمريكية الاولى تستقبل إشراقة شمس عامها الجديد أمام الأهرامات وأبي الهول (صور)

جيل بايدن سيدة أمريكا الأولى تزور الأهرامات وأبو الهول
جيل بايدن سيدة أمريكا الأولى تزور الأهرامات وأبو الهول
كتب : عزة رخا

زارت السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن صباح اليوم السبت، منطقة الأهرامات بالجيزة، وذلك على هامش زيارتها الحالية إلى مصر، حيث وصلت إلى منطقة أهرامات الجيزة في تمام الساعة 7.15 صباحًا، ودخلت عبر مدخل الأهرامات بطريق الفيوم، وبدأت جولتها بزيارة تمثال أبو الهول ومنطقة البانوراما، والتقطت عددا من الصور التذكارية هناك.

No description available.

جيل بايدن سيدة أمريكا الأولى تزور الأهرامات وأبو الهول

رافق السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات، الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ونائب وزير السياحة والآثار، حيث كانا في استقبالها بمنطقة أهرامات الجيزة لتقديم الشرح الأثري عن المنطقة وأعمال التطوير التي تجرى بها.

No description available.

جيل بايدن سيدة أمريكا الأولى تحتفل بعيد ميلادها في الأهرامات

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن السيدة الأولى الأمريكية الدكتورة جيل بايدن، حرصت على أن تستقبل إشراقة شمس عامها الجديد اليوم السبت 3 يونيو 2023 خلال زيارتها الحالية لمصر بزيارة لأهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول، أعظم عجائب العالم القديم السبعة، حيث تتزامن الزيارة مع ذكرى ميلادها فى الثالث من يونيو عام 1951.

No description available.

وولدت جيل بايدن في الثالث من يونيو عام 1951 في بلدية هامنتون بولاية نيوجيرسى الأمريكية، ونشأت في منطقة ويلو غروف بمقاطعة مونتغومري بولاية بنسلفانيا، واحتفلت السيدة الأولى الأمريكية العامين الماضيين بعيد ميلادها وسط أفراد أسرتها تخللتها نزهة ترفيهية بالدراجات التي تهوى ركوبها مع زوجها الرئيس الأمريكي جو بايدن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً