اعلان

أسرة مصرية ناجية من القرش القاتل تروي تفاصيل الواقعة: صرخات الأم أنقذت الزوج والأبناء

قرش يهاجم سائح روسي
قرش يهاجم سائح روسي
كتب : أهل مصر

روت سيدة شاهدة عيان تفاصيل مصرع السائح الروسي الذي التهمه القرش القاتل في الغردقة الخميس الماضي، حيث على بعد خطوات معدودة من الواقعة تسبح في البحر مع أسرتها المكونة من أب وأبنائه الاثنين.

وقالت السيدة 'عفاف'، إن الأسرة عاشت لحظات رعب لا توصف، وهي تشاهد بأم العينين لحظة الهجوم الدامي، قبل أن تتمكن من مغادرة المياه بسلام، وسط صرخات الأم التي كانت سبقت الأولاد إلى الشاطئ قبيل وقوع الهجوم.

قرش يهاجم سائح في الغردقة

وروت الأم التفاصيل، في تصريحات إعلامية، موضحة أنها كانت برفقة زوجها وأبنائها يسبحون في البحر خلال تواجد السائح الروسي، ثم خرجت للجلوس على الشاطئ قليلاً.

وأوضحت أنها رأت بعد لحظات القرش بعينيها يحاول النيل من الشاب الروسي بينما الأخير يقاوم للإفلات منه، وفي هذه اللحظة علا صوتها صارخة 'قرش.. قرش' في محاولة لتنبيه أسرتها للخروج من البحر فوراً قبل أن يصل إليهم القرش القاتل، وقالت: 'لولا محاولات الشاب الهروب من القرش لتمكن من الوصول إلى زوجي وأبنائي'.

قرش قاتل يهاجم سائحا روسيا

يذكر أن هذا الحادث الأليم كان وقع في منتجع سياحي بمدينة الغردقة قبل يومين، حيث هاجم قرش قاتل سائحاً روسياً يبلغ من العمر 23 عاماً ومزقه إلى نصفين قبل سحبه للأسفل بالمياه والتهامه على مرأى من والده وبقية الفوج السياحي الذي كان متواجداً على الشاطئ بهذه اللحظة المرعبة، لكن فرق الإنقاذ اصطادت لاحقا سمكة القرش، ليتبين أنها من نوع النمر 'Tiger Shark'.

وقررت وزارة البيئة إيقاف أنشطة السباحة والسنوركلينج والرياضات المائية بنطاق المنطقة المحصورة بين منتجع الجونة شمالاً وحتى الحد الجنوبي لخليج أبو سومه جنوباً لمدة يومين، بدأت من صباح أمس الجمعة بالتنسيق مع محافظ البحر الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين