اعلان

امتحانات الثانوية العامة.. غرفة عمليات الأعلى للأمناء والآباء : نتابع اللجان لحظة بلحظة

امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023
كتب : أهل مصر

أكد عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين أن غرفة عمليات المجلس الأعلى للأمناء ستقوم بمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة 2023 لحظة بلحظة.

توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان

وقال ، عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، أن غرفة عمليات المجلس، تستقبل شكاوي الطلاب وأولياء أمورهم والمعلمين طوال فترة الامتحانات عبر تطبيق واتس آب من خلال الأرقام التالية: 01065125739 و01065125916 ، وعبر الصفحة الرسمية للمجلس على تطبيق فيس بوك ، وعبر جروب غرفة عمليات المجلس عبر تطبيق واتس آب.

امتحانات الثانوية العامةمتى يبدا امتحان الثانوية العامة,, دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات,, المواد التي لا تضاف للمجموع في الثانوية العامة 2023,, شاومينج تسريب امتحانات الثانوية العامة,, هل امتحانات الثانوية العامة ورقي 2023

وأضاف عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين أن المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ، يتعاون مع غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالمديريات التعليمية فى كل المحافظات، لحل الشكاوى الواردة فور تلقيها، حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وطالب 'علام' ، أولياء الأمور بعدم الالتفات إلى الشائعات وضرورة التصدى لمروجيها، والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الالتفات للصفحات المجهولة وجروبات الغش الإلكتروني بمواقع التواصل الاجتماعى ، مؤكدا أن جميع أطراف العملية التعليمية يعملون لصالح الطالب ، وضمان حسن سير الامتحانات دون أى معوقات.

وينطلق اليوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 امتحانات الثانوية العامة 2023 في جميع محافظات الجمهورية وفقا للجدول المعتمد من وزير التربية والتعليم .

ويبدأ جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 ، اليوم بمادتين من المواد غير المضافة للمجموع وهي التربية الدينية والتربية الوطنية.

وسوف تبدأ الاسبوع القادم امتحانات الثانوية العامة 2023 للمواد الأساسية المضافة للمجموع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بَحيرا الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري