اعلان

الكلية الفنية العسكرية تنظم مسابقتين للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني

القوات المسلحة
القوات المسلحة
كتب : أهل مصر

قال المتحدث العسكري للقوات للمسلحة، العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، على صفحته الرسمية على الفيسبوك، إنه في إطار اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتطبيقات مجالي الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، واكتشاف الشباب الموهوبين على مستوى الجامعات المصرية، تنظم الكلية الفنية العسكرية مسابقة للذكاء الاصطناعي، وأخرى للأمن السيبراني، ضمن فعاليات مسابقة الكلية الفنية العسكرية الدولية السابعة (جائزة الفريق إبراهيم سليم) في الفترة من 15 إلى 20 / 7 / 2023.

القوات المسلحةالقوات المسلحة

تقام المسابقتان تحت رعاية وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، وذلك للاستفادة من نتائجهما في تطوير منظومات التعليم الرقمي.

مسابقة الذكاء الاصطناعي

تقام مسابقة الذكاء الاصطناعي الأولى بالكلية الفنية العسكرية، بالتعاون مع مركز الابتكار التطبيقي (AIC)، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فيما تقام مسابقة الأمن السيبراني بالتعاون مع المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسب والشبكات (CERT – EG).

ويعتبر تنظيم المسابقتين بالكلية الفنية العسكرية، فرصة لكل الموهوبين والمهتمين بمجالي الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، من طلاب الجامعات على مستوى جمهورية مصر العربية، لاختبار وصقل مهاراتهم الفكرية والإبداعية والتنافسية، حيث يصل إجمالي الجوائز المالية المقدمة إلى 600 ألف جنيها.

ولمتابعة تفاصيل وتوقيتات المسابقتين، يرجى متابعة الصفحة الرسمية للمسابقة على FACEBOOK على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/icmtc، كما يتاح التسجيل الآن عبر الموقع الإلكتروني: https://icmtc.moe.gov.eg/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب