اعلان

سلطان عمان يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى

الرئيس السيسي وسلطان عمان
الرئيس السيسي وسلطان عمان

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقدم السلطان العماني التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والاستقرار.

ومن جانبه، أعرب الرئيس عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه جلالة السلطان هيثم بن طارق، متمنياً للشعب العماني الشقيق كل الخير والتقدم والازدهار.

الرئيس السيسي وسلطان عمان

السيسي وسلطان عمان

الرئيس السيسي وسلطان عمان يتبادلان أرفع الأوسمة في البلدين

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، في قصر الاتحادية، نهاية الشهرالماضي، حيث أقيمت له مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي وسلطان عمان هيثم بن طارق، أرفع الأوسمة في البلدين، احتفاءً بزيارة سلطان عمان لمصر، وفي ضوء العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

ومنح الرئيس السيسي قلادة النيل لسلطان عمان كما منح سلطان عمان وسام عمان الأول للرئيس السيسي أرفع الأوسمة العمانية.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب خلال المباحثات بشقيقه السلطان هيثم بن طارق ضيفًا مُكرَّمًا على مصر، معربًا عن أطيب التمنيات بالتوفيق لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة والنجاح في تحقيق رؤية 'عمان 2040'، ومشيدًا في هذا الإطار بالعلاقات الودية التاريخية التي تربط بين مصر وسلطنة عمان، والتي تشكلت عبر عقود ممتدة من التضامن والتكاتف والوقوف صفًا واحدًا ضد الأزمات والتحديات، مع تأكيد حرص مصر على الارتقاء بتلك العلاقات المتميزة بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية بأسرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً