اعلان

رئيس قوى النواب يهنئ الرئيس السيسي وشعب وعمال مصر بعيد الأضحى المبارك

عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بالبرلمان
عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بالبرلمان

هنأ النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشعب وعمال مصر والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله أن يجعله عيد خير على مصرنا الغالية، وأن يحفظ الله أمتنا من قوى الشر المتربصين بنا.

مجلس النواب مجلس النواب

وأعرب 'عبد الفضيل'، عن تمنياته أن يحمل العيد كل الأماني الطيبة لمصر وشعبها العظيم، داعيًا الله عز وجل بمزيد من الازدهار والتقدم في سبيل مستقبل أفضل لمصر والمصريين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رئيس لجنة القوى العاملة: نستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك لنستلهم منه معاني وقيم العمل والعطاء

وقال رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان في التهنئة: 'ونحن إذ نستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك نستلهم منه معاني وقيم العمل والعطاء وحسن الجزاء لتكون لنا دافعًا على العمل وبذل الجهد لرفعة وطننا ومواصلة تحقيق مستهدفات التنمية والرخاء متسلحين بالإخلاص يقينًا في جزاء المولى عز وجل للمجدين والمخلصين,

وتابع:'مبتهلين إليه أن يجعله عيد أمن وخير يعم على شعبنا العظيم تزامنا مع مرور 10 سنوات في مسيرة الإنجازات التي تتحقق في ظل حكم الرئيس السيسى، وبناء الجمهورية الجديدة، التي تضمن حياة كريمة لكل المصريين، ونؤكد مواصلة عزمنا على خدمة شعب وعمال مصر الوفي وتحقيق مزيد من النجاح والازدهار'.

وسوف يسجل التاريخ للرئيس السيسي بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني