اعلان

منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في العيد بالمنيا

منافذ لبيه اللحوم البلدية بالمنيا
منافذ لبيه اللحوم البلدية بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية، بمحافظة المنيا، فتح المنافذ ضمن مبادرة محاربة غلاء الأسعار، ففي مركز بني مزار، تم ذبح 5عجول بقرية صندفا تحت إشراف الطب البيطري وبيعها بأسعار مخفضة، إلى جانب بيع الخضراوات والفاكهة لتخفيف المعاناة عن المواطنين، كما شهدت المنافذ في مغاغة، إقبالًا كبيرًا على بيع اللحوم نظرا لجودة المعروض وانخفاض الأسعار.

منافذ لبيه اللحوم البلدية بالمنيا منافذ لبيه اللحوم البلدية بالمنيا

ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالتوسع في إقامة منافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة وتكثيف الحملات الرقابية على تلك المنافذ لمنع أي محاولات للغش أو التلاعب بالأسعار والأوزان ومراعاة الالتزام بالاشتراطات الصحية و البيئية.

فتح منافذ لبيع اللحوم البلدية

وفي مطاي، قامت الوحدة المحلية بتوزيع بونات ضمن البروتوكول الموقع بين المحافظة و البنك الزراعى المصرى ، حيث تم توزيع 150 بون لمستحقى تكافل وكرامة بقرى المواطنة (الكفور ، إبوان ،هوارة) بواقع 50 بون لكل قرية بحضور مسئولي التضامن الاجتماعي لضمان إيصال المساعدات الغذائية إلى مستحقيها.

فيما واصلت منافذ بيع اللحوم عملها بمركز بني مزار، حيث قامت الوحدة المحلية بحملة رقابية أسفرت عن تحرير 13 محضرًا تنوع بين ذبح خارج المجازر، وعدم مراعاة الاشتراطات الصحية بأماكن تداول الغذاء، وعدم وجود شهادة صحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً