اعلان

محمود بدر لـ"أعظم شعوب الأرض" في ذكرى ثورة 30 يونيو: لولا أنتم ما كنا هنا

محمود بدر
محمود بدر

وجه النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، ومؤسس حركة تمرد، رسالة للشعب المصري بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، وذلك علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'.

وقال محمود بدر عضو مجلس النواب: 'لولا أنتم ما كنا هنا، كل سنة وأنتم أعظم شعوب الأرض'.

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

محمود بدر يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

وتحل اليوم الجمعة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو التى أنقذت البلاد من الدخول في نفق مظلم، وحمت الشعب المصرى من بطش وعنف الجماعة الإرهابية ومخططاتها لاختطاف الهوية المصرية ونشر الفوضى والخراب.

احتفال الدولة المصرية بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

وتحتفل الدولة المصرية اليوم بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو حيث تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى برقيات تهنئة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو من كبار المسئولين بالدولة.

وأشاد كبار المسئولين بالدولة في برقياتهم بمواقف الرئيس السيسي الشجاعة ضد قوى الشر والفساد والإرهاب وانحيازه الكامل لإرادة الشعب والمواطن البسيط الذى بايعه قائدا ورئيسا فى واحدة من أعظم الثورات وأمجدها فى تاريخ مصر الحديث والتى حققت على يديه إنجازات كبرى، دفعت عجلة التنمية بقوة وأعلت البناء من أجل الوصول إلى جمهورية جديدة يتباهى بها المصريون أمام العالم أجمع.

وتلقى الرئيس السيسى برقية تهنئة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، هنأ فيها الرئيس بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

كما عاهد رئيس مجلس الوزراء فى برقيته الرئيس السيسى بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لدفع عجلة التنمية فى أنحاء البلاد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على رئيس الجمهورية بدوام التوفيق والسداد وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقى والازدهار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً