اعلان

طالبة بالثانوية العامة: "بابا ساعدني في الفيزياء وانتظرني تحت الشمس لنهاية الامتحان" (فيديو وصور)

مريم طالبة بالثانوية العامة
مريم طالبة بالثانوية العامة

قالت مريم سمير طالبة بالثانوية العامة، إن امتحان الفيزياء كان أسهل من الكيمياء وبه بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تفكير والبعض الآخر يمكن حله بسهولة، مضيفة: 'في النهاية الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط والوقت كان كافيًا'.

وأضافت مريم: 'بابا مدرس علوم وكان بيساعدني في مذاكرة الفيزياء والكيمياء، والنهاردة تعب معايا وفضل منتظرني أمام اللجنة تحت الشمس لغاية ما خلصت الامتحان ودائمًا بيدعمني'.

والد طالبة بالثانوية العامة: كانت متوترة بسبب صعوبة الامتحان

وفي ذات السياق قال الأستاذ سمير ولي أمر الطالبة 'مريم'، إن ابنته مجتهدة في مذاكرتها ولكنها كانت متوترة بسبب صعوبة امتحان الكيمياء وكان في اعتقادها بأن امتحان الفيزياء هو الآخر سيأتي صعب، ولكن الحمد لله قدرت تتخلى عن الخوف والتوتر وحلت في الامتحان.

ووجه 'سمير' عدة نصائح لأولياء الأمور في التعامل مع أبنائهم طوال فترة الثانوية العامة والامتحانات قائلًا: 'أتمنى من كل ولى أمر طالب أو طالبة أن يبُعدوا أولادهم عن الضغوطات والتوتر وتوفيرالدعم الكامل والتشجيع المستمر لهم ومكان هادئ لمساعدتهم على المذاكرة، وعدم العتاب إذا خرج الطالب من الامتحان حزينا بسبب صعوبة الامتحان حتى لا يصاب باليأس والإحباط وفي النهاية الثانوية العامة ليست بعبع ولكنها مثل باقي السنوات الدراسية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال