اعلان

حادث مدينتي .. شهود عيان يروون تفاصيل دهس أسرة عمدًا ووفاة الأم (بالأسماء)

حادث مدينتي
حادث مدينتي
كتب : أهل مصر

تتصدّر حادث مدينتي قائمة بحث الآلاف من الأشخاص منذ أمس، لمعرفة تفاصيل الواقعة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، والبحث عن مُلابساتها، خاصةً بعد وقوع ضحايا ومصابين.

وعن تفاصيل حادث مدينتي .. تعرضت أسرة مصرية لحادث مروع في مدينة 'مدينتي' بالقاهرة الجديدة، أدى إلى وفاة الأم وإصابة زوجها وأطفالهم الثلاثة، عندما دهس أحد سكان التجمع السكني الأسرة بسيارته بعد نشوب مشادة كلامية بينه وبين الأب.

وانتشرت روايات متعددة على منصات التواصل الاجتماعي حول أسباب وقوع الحادث، ووفقًا لشهود عيان، بدأت الواقعة عندما خدش الطفل 'ياسين' إحدى السيارات عن طريق الخطأ أثناء قيادته لـ 'اسكوتر'، وعندما أخبر والده بالحادث، قرر أن يذهب مع أطفاله للتواصل مع مالك السيارة لإصلاح الأضرار، ومع ذلك، تطورت الأمور بشكل سيئ بين الأب وصاحب السيارة، حيث نشبت مشادة بينهم.

خبطه وهرب.. القبض على شخص دهس شخص يعبر الطريق في مدينة نصر | قناة صدى البلدحادث مدينتي

تفاصيل حادث_مدينتي

وحاول الأب الانصراف بهدوء، ولكن صاحب السيارة تجاوزه بغضب وقام بمطاردة الأسرة في سيارته ودهسهم، ونتج عن الحادث وفاة الأم وإصابة باقي أفراد الأسرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات إسعاف، و بالفحص تبين وجود جثة لسيدة وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب 3 أطفال وشخصان وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث مدينتي (تحريات الواقعة)

من خلال التحريات الأولية لواقعة حادث مدينتي تبين أن المتوفاة والمصابين تعرضوا لحادث مروع إثر دهسهم أسفل عجلات سيارة، وتم التحفظ على قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها.

بدأت التحقيقات الأولية لكشف تفاصيل الحادث، وتم احتجاز السائق المتسبب في الحادث، وجاري استخدام كاميرات المراقبة في المنطقة للتحقق من التفاصيل الدقيقة للواقعة.

ضحايا حادث مدينتي

يذكر أن حادث مدينتي شهد وفاة الأم 'بسمة على حسنين'، صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي وتوفيت بنزيف فى المخ، بينما أصيب زوجها ويدعى حمدان زكى، طبيب بيطرى، وأصيب الأطفال، ياسين حمدان زكي، 11 سنة مصاب بكدمة أسفل العين ونور حمدان، 10 سنوات مصابة بجرح قطعي في الفم، وأحمد حمدان، 7 سنوات مصاب بكسر بالقدم اليسرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً