اعلان

وزير الإنتاج الحربي يتلقى تقريرًا بموقف منظومة الشكاوى بالوزارة

وزير الانتاج الحربي
وزير الانتاج الحربي
كتب : أهل مصر

أكد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، حرصه للمتابعة الدورية لموقف منظومة الشكاوى بالوزارة بهدف التأكد من التواصل الدائم مع المواطنين والعاملين وتحقيق الاستجابة الفورية لشكواهم، والعمل على الرد عليها في أسرع وقت ممكن وفقا للقوانين واللوائح والاشتراطات المنظمة.

جاء ذلك في ضوء تلقي الوزير لتقرير من المختصين بالوزارة حول الموقف التنفيذي لمنظومة الشكاوى بالإنتاج الحربي، حيث يتم تلقي الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى بالوزارة، وصفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء.

وزير الانتاج الحربيوزير الانتاج الحربي

وزير الإنتاج الحربي يتلقى تقريرًا بموقف منظومة الشكاوى بالوزارة

وأشار إلى أنه بمجرد ورود الشكوى يتم توجيهها للقطاعات المختصة، لسرعة فحصها والعمل على وضع الاستجابات والردود الأنسب طبقا لطبيعة كل شكوى.وأوضح الوزير محمد صلاح، أنه من إنجازات وزارة الإنتاج الحربي خلال العام الماضي الرد على (1258) شكوى بنسبة 100 % من الشكاوى الواردة للوزارة مما يعكس نسب إنجاز واستجابات مميزة كمًا ونوعًا.

وأضاف أن ذلك يعكس حرص وزارة الإنتاج الحربي على التماشي مع سعي الحكومة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومحاصرة أوجه الخلل على مختلف المستويات الإدارية والتغلب عليها من خلال فحص الشكاوى الواردة المختلفة ومعالجتها.

وصرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، أن الوزير وجه بقيام المختصين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي بسرعة رفع التقارير الخاصة بمنظومة الشكاوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الشكاوى أولا بأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين