اعلان

وزارة النقل تعقد دورات لتنشيط سياحة يخوت السفارى ورفع مستوى العاملين

انعقاد الدورات
انعقاد الدورات

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل رئيس المجلس الأعلى لمعهد تدريب المواني، الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية للتنسيق مع معهد تدريب المواني والمختصين في وزارة السياحة ومحافظة البحر الأحمر وغرفة سياحة الغوص، لتنفيذ دورات تدريبية ودورات تنشيطية للعاملين على اليخوت السياحية في مهنة 'ريس بحري عائمة بحرية'، وفي مهنة 'بحري عائمة بحرية'.

وبدأ تنفيذ هذه الدورات بمدينة الغردقة اعتبارا من 8 يوليو الجاري، لمدة أسبوعين متتالين مجانا مساهمة من الجهات عالية تجاه العاملين في مجال يخوت السافاري لتكون دورتان يوميا 'دورة بحري صباحا دورة ريس بحري مساء'.

انعقاد الدورات

وزارة النقل

وتهيب وزارة النقل بالراغبين في تجديد أو تنشيط شهاداتهم الحاصلين عليها الانضمام لتلك الدورات متمنين لجميع العاملين في هذا المجال التوفيق والنجاح.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتعظيم سياحة اليخوت في مصر، واتخاذ كافة الإجراءات التي تساهم في تنمية الاستثمارات السياحية بشكل كبير.

وفي إطار خطة وزارة النقل للاهتمام والنهوض بالعنصر البشري وبناء القدرات الفنية لتلك الكوادر المهمة في رفع مستوى الأمن والسلامة للعاملين في قطاع سياحة اليخوت بما يحقق تقديم خدمة بكفاءة عالية لراغبي الحصول على سياحة السافاري واليخوت السياحية بالبحر الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً